Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السبب وراء تحطم طائرة خاصة ومقتل جميع ركابها في واشنطن | رؤيا الإخباري

السبب وراء تحطم طائرة خاصة ومقتل جميع ركابها في واشنطن

عربي دولي
نشر: 2023-06-05 18:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
طريق بلو ريدج باركواي حيث تحطّمت الطائرة
طريق بلو ريدج باركواي حيث تحطّمت الطائرة
  • وقع تحطم الطائرة في منطقة جبلية بجنوب غرب ولاية فرجينيا
  • لم يتم العثور على ناجين وتم إعلان نهاية عمليات البحث

أعلنت السلطات الأميركية مقتل أربعة ركاب كانوا على متن طائرة خاصة فشلت في الاستجابة أثناء تحليقها فوق مدينة واشنطن. تدخلت مقاتلتان من طراز إف-16 لمحاولة إنقاذ الطائرة قبل أن تتحطم في جبال فرجينيا الجنوبية الغربية، وسط تصاعد صوت الانفجار الذي تردده العاصمة بأكملها.


اقرأ أيضاً : قتيلان بتحطم طائرة عسكرية في الهند


ووقع تحطم الطائرة في منطقة جبلية بجنوب غرب ولاية فرجينيا، على بُعد 270 كيلومترًا من واشنطن، وفقًا لإدارة الطيران الفدرالية.

أفاد بيان صادر عن إدارة الطيران الفدرالية بأن الطائرة أقلعت من مطار إليزابيثتون في ولاية تينيسي وكانت في طريقها إلى مطار لونغ آيلاند ماكآرثر في نيويورك.

انتهاء عمليات البحث عن الناجين

وأفادت شرطة ولاية فرجينيا الشرقية أنه تم العثور على حطام الطائرة، دون العثور على أي ناجين عند وصول فرق الإنقاذ إلى موقع الحادث، في وقت مبكر صباح الاثنين، وتم إعلان نهاية عمليات البحث.

وقالت قيادة الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية في بيانها إن مقاتلتين من طراز إف-16 تدخلتا بعد عدم استجابة الطائرة الخاصة من طراز سيسنا 560 سايتيشن فوق العاصمة وشمال فرجينيا.

أشار موقع تعقّب حركة الطائرات "فلايت رادار 24" إلى أن الطائرة انعطفت بعد تحليقها فوق لونغ آيلاند وتوجّهت جنوبًا، محلّقة فوق واشنطن وولاية فرجينيا.

وقالت شرطة مبنى الكابيتول، عبر حسابها على تويتر، إن الكابيتول والمباني التابعة له في واشنطن وُضعت لفترة وجيزة في حالة تأهب قصوى حتى غادرت الطائرة المنطقة.

أخبار ذات صلة

newsletter