Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مستوطنون يقومون بأداء طقوس تلمودية استفزازية في الضفة الغربية | رؤيا الإخباري

مستوطنون يقومون بأداء طقوس تلمودية استفزازية في الضفة الغربية

فلسطين
نشر: 2023-06-05 11:42 آخر تحديث: 2023-06-05 11:42
قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي
  • المستوطنين الذين حماهم جيش الاحتلال الإسرائيلي قاموا بأداء طقوس تلمودية استفزازية في الموقع.
  • إجراءات عسكرية مشددة على الضفة أثناء عملية الاقتحام

قام مئات المستوطنين الإسرائيليين ، صباح اليوم الاثنين، بتوغل في المقامات الإسلامية في بلدة كفل حارس، شمال مدينة سلفيت في الضفة الغربية المحتلة.


اقرأ أيضاً : عشرات المستوطنين يقتحمون ساحات المسجد الأقصى


وأفاد رئيس بلدية كفل حارس أسامة صالح، في بيان صحفي، بأن المستوطنين الذين حماهم جيش الاحتلال الإسرائيلي قاموا بأداء طقوس تلمودية استفزازية في الموقع.

إجراءات عسكرية مشددة

وأضاف أن قوات الاحتلال قد فرضت إجراءات عسكرية مشددة على البلدة أثناء عملية الاقتحام، حيث عمدت إلى منع حركة المواطنين والتنقل في الطرق الفرعية داخل البلدة، وسجلت بعض حالات اعتداء المستوطنين على الممتلكات.

وفي سياق متصل، نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة واسعة من المداهمات والاقتحامات والاعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة في ساعات الصباح الأولى. وجرت مواجهات واعتقالات أسفرت عن اعتقال 22 فلسطينيًا، بينما أصيب العديد بسبب هجمات المستوطنين في شمال غرب مدينة نابلس.

وذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين أن قوات الاحتلال نفذت حملة واسعة من الاقتحامات والاعتقالات في الضفة الغربية، حيث اعتقلت 22 مواطنًا ونقلتهم للتحقيق في مراكز التحقيق التابعة للسلطات الأمنية للاحتلال، يزعم تورطهم في أعمال مقاومة شعبية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

أخبار ذات صلة

newsletter