Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الإعلام العبري: بدء التحقيق المشترك بين مصر وتل أبيب إثر مقتل 3 جنود | رؤيا الإخباري

الإعلام العبري: بدء التحقيق المشترك بين مصر وتل أبيب إثر مقتل 3 جنود

فلسطين
نشر: 2023-06-03 19:06 آخر تحديث: 2023-06-03 19:06
جنود الاحتلال
جنود الاحتلال
  • أحد أفراد تأمين خط الحدود الدولية قتل وأصيب فردين آخرين

ذكرت القناة 12 العبرية، مساء السبت، أنه بدأ التحقيق المشترك في الميدان بين جيش الاحتلال والمصري على الحدود مع مصر، بمشاركة مسؤول مصري كبير.


اقرأ أيضاً : جيش الاحتلال ينشر صورة أحد قتلاه قرب حدود مصر


وكان جيش الاحتلال قد زعم في بيان له، السبت: "أنه في ساعات بعد الظهر، وأثناء عمليات البحث عن مطلق النار الذي قتل ليا بن نون ومقاتلة أخرى في جيش الدفاع، تمكنت قوة من جيش الدفاع الإسرائيلي من العثور عليه في الأراضي المحتلة، حيث تطور تبادل لإطلاق النار.

وأضاف جيش الاحتلال: "قُتل الرقيب الأول عهاد دحان خلال تبادل إطلاق النار، حاول المقاتلون والقادة في القوة الاتصال مطلق النار، وأطلقوا النار عليهم وقتلوه".

وأعلن جيش الاحتلال ترقية دهان، 20 عامًا إلى رتبة رقيب أول بعد وفاته.

بيان الجيش المصري

من جانبه، قال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إن أحد أفراد تأمين خط الحدود الدولية قتل وأصيب فردين آخرين، إضافة إلى مقتل 3 أفراد من عناصر التأمين من الاحتلال الإسرائيلي خلال بمطاردة عناصر تهريب المخدرات.

وأضاف المتحدث في بيان لها، السبت، أن أحد عناصر الأمن المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية قام بمطاردة عناصر تهريب المخدرات، وأثناء المطاردة قام فرد الأمن باختراق حاجز التأمين وتبادل إطلاق النيران مما أدى إلى وفاة عدد ( 3 ) أفراد من من عناصر التأمين لدى الاحتلال الإسرائيلي، وإصابة عدد اثنين آخرين ووفاة فرد التأمين المصري أثناء تبادل إطلاق النيران.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة إجراءات البحث والتفتيش والتأمين للمنطقة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقع.

أخبار ذات صلة

newsletter