رونالدو يعلن استمراره في الدوري السعودي الموسم المقبل

رياضة
نشر: 2023-06-01 23:39 آخر تحديث: 2023-06-01 23:39
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
  • أثنى رونالدو على تحسن الفريق وتطور الدوري السعودي خلال الشهور الأخيرة

أعلن النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو أنه سيستمر مع نادي النصر السعودي في الموسم المقبل، بعد انضمامه إلى النادي في بداية العام الحالي.


اقرأ أيضاً : بيان رسمي من النادي الفيصلي


وجاءت تصريحات رونالدو في تصريحات تلفزيونية، حيث أعرب عن سعادته ورغبته في الاستمرار مع النصر.

وعبّر رونالدو عن تفاؤله بمستقبل الدوري السعودي ورؤيته لتحسينه وتطويره خلال السنوات الخمس المقبلة، مشيراً إلى أن الدوري السعودي سيكون واحداً من أقوى خمس منافسات للدوري في العالم في حال استمرار الجهود والخطط التطويرية.

وعلى الرغم من عدم تحقيق البطولات في الموسم الماضي، أعرب رونالدو عن توقعاته المختلفة واعترافه بأن الأمور لا تسير دائماً كما يتمنى الشخص، وأشار إلى أن الصبر والاستمرارية والمثابرة هي العناصر اللازمة لتحقيق الأفضل.

وأثنى رونالدو على تحسن الفريق وتطور الدوري السعودي خلال الشهور الأخيرة، مؤكداً على تفاؤله بتطور الأمور في العام المقبل وسيرها في الاتجاه الصحيح.

وحول سؤاله عن الكلمات التي يرغب في توجيهها للاعبين الذين يفكرون في الانضمام للدوري السعودي، قال رونالدو: "الأسماء الكبيرة واللاعبين الكبار أو الشباب، جميعهم مرحب بهم. الدوري سيتحسّن في حال قدومهم".

بدوره، قال سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس الإدارة لرابطة الدوري السعودي زيادة متابعي الدوري السعودي بعد قدوم رونالدو: "يتم نقل دوري روشن السعودي حاليًا في 48 منصة وقناة تلفزيونية في 170 دولة، وأعداد الجماهير التي تحضر مباريات نادي النصر في تزايد مستمر بعد التوقيع مع رونالدو".

وأضاف: "المملكة دولة شغوفة برياضة كرة القدم، فنسبة الرجال والنساء الذين يمارسونها أو يشاهدونها ويحضرون إلى الملاعب لمتابعتها تتجاوز 80%... مع تزايد شعبية الدوري فأنا متأكد من أن الأسماء الكبيرة الأخرى ستتبع خطى رونالدو وتنضم إلى المواهب الشابة المميزة التي تشارك في الدوري".

أخبار ذات صلة

newsletter