الأميرتان إيمان وسلمى تخطفان الأنظار في حفل زفاف ولي العهد

الأردن
نشر: 2023-06-01 18:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تحرير: رؤى الزعبي
حفل زفاف ولي العهد على الأميرة رجوة
حفل زفاف ولي العهد على الأميرة رجوة
  • خطفت الأميراتان الأضواء بأدوارهما الرائعة في حفل زفاف الحسين

خطفت سموتا الأميرتان إيمان وسلمى، شقيقتا سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الأضواء والأنظار بأدوارهما الرائعة في حفل زفاف الحسين على سمو رجوة آل السيف، المقام في قصر زهران.

وأظهرت الأميرتان تواضعًا واهتمامًا كبيرًا بالعروسة، حيث ساعدتا في ترتيب فستانها ورافقتها من باب القصر حتى الشرفة التي أقيم فيها حفل الزفاف.


اقرأ أيضاً : وصول الآنسة رجوة إلى قصر زهران


وتفاعل الأردنيون والجمهور العالمي مع هذه المشاهد العفوية التي تم بثها مباشرة خلال الحفل وذلك بعد وصل الأنسة رجوة خالد السيف إلى قصر زهران لإتمام مراسم عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد.

وأقلت سيارة "رولز رويس فانتو V" موديل العام 1968، الآنسة رجوة، إذ صُنعت لجلالة الملكة الراحلة زين الشرف، وتم استخدامها مؤخراً من قبل صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله خلال حفل عيد الاستقلال وخلال الزيارة الأخيرة للملك تشارلز الثالث (الأمير حينها) إلى الأردن.

وشهد قصر زهران حضور مئات الشخصيات البارزة في جو من الفرح والسعادة بمناسبة زفاف الحسين.وبعد تلقي التهاني، سيتوجه العروسان بالموكب الأحمر إلى قصر الحسينية لاستكمال مراسم الزفاف المقررة هناك.

أخبار ذات صلة

newsletter