أوسمة الفرح تتصدر منصات التواصل في الأردن

الأردن
نشر: 2023-06-01 16:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد لله والأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة
جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد لله والأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة
  • أُرفقت الأوسمة بصور وفيديوهات لسمو ولي العهد أثناء رقصه الدحية وحمام العريس
  • باتت أجواء الاحتفال والفرح على منصات التواصل الاجتماعي في الأردن سيدة الموقف الخميس

تصدرت أوسمة #نفرح_بالحسين، و#الزفاف_الملكي و#نفرح_بالأمير_الحسين، قائمة الأكثر تداولا على منصة موقع التواصل الاجتماعي" تويتر".


اقرأ أيضاً : تعرف إلى بذلة زفاف سمو ولي العهد


وباتت أجواء الاحتفال والفرح على منصات التواصل الاجتماعي في الأردن، سيدة الموقف الخميس ابتهاجا بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد آل سيف.

فيديوهات لولي العهد

وأُرفقت الأوسمة بصور وفيديوهات لسمو ولي العهد أثناء رقصه الدحية في مأدبة العشاء التي أقامها الملك عبد الله الثاني الأربعاء، إلى جانب مقاطع "فيديو" لحمام العريس الذي أقامه الأمير عمر بن فيصل لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بمشاركة عدد من أقارب ورفاق سموه في القوات المسلحة.

وتصدر وسم #CelebratingAlHussein قائمة الأكثر تداولا في تويتر أيضا، إذ هنأ سفراء الدول الأجنبية المعتمدون لدى المملكة، والمنظمات الدولية والمؤسسات العاملة في الأردن من خلال هذا الوسم جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله بزفاف سمو ولي العهد.

صفحات تهاني

ودشن مواطنون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتكون منصات تهنئة للعائلة الهاشمية، تعبيرا عن فرحهم وسعادتهم بهذه المناسبة التي زينت الأردن بأفراح وابتهاج الأردنيين.

أخبار ذات صلة

newsletter