Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ولي العهد للأردنيين: أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم | رؤيا الإخباري

ولي العهد للأردنيين: أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم

الأردن
نشر: 2023-06-01 07:18 آخر تحديث: 2023-06-01 07:45
ولي العهد الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني
ولي العهد الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني
  • يعقد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة خالد السيف حفل الزفاف وسط الأفراح العارمة

وجه سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد رسالة للأردنيين ورفاق السلاح، عشية حفل العشاء الذي أقيم في مضارب بني هاشم الأربعاء، بمناسبة زفاف سموه.


اقرأ أيضاً : رؤيا تطلق قناة مباشرة خاصة لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة


وكتب سمو ولي العهد على انستغرام: أجمل فرحة هي التي تشاركها مع من تحبهم ويحبونك، من كانوا معك وبقربك في كل لحظات الحياة، هم السند الذي لا يغيب".

وأضاف سموه، "الفزعة التي لا تحتاج إلى طلبها، تجد في عيونهم السعادة بسعادتك والرضا لرضاك، أبناء العمومة والأصدقاء المخلصون، زملاء الخدمة العسكرية والواجب، شباب الأردن الحبيب ورجالاته الذين ازدانت بهم مضارب بني هاشم اليوم، التي كانت وستبقى عامرة بكم اليوم.

وأقام جلالة الملك عبدالله الثاني حفل مأدبة عشاء في مضارب بني هاشم في الديوان الملكي العامر بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين وحضرها أكثر من 4000 شخص من كبار المسؤولين الحالين والسابقين في الدولة وشيوخ ووجهاء العشائر وأعضاء من منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال والشباب الرياديين ومنتسبي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الامنية إضافة الى ممثلين عن جميع مكونات المجتمع الأردني.

ويعقد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة خالد السيف حفل الزفاف وسط الأفراح العارمة التي تعم الأردن منذ أسابيع احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة.

وينتظر الأردنيون بشغف مرور "الموكب الأحمر"، حيث تعتبر هذه التشكيلة العسكرية البهية التي سنراها تجوب شوارع العاصمة عمان محيطة بموكب زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وتنقل قناة رؤيا عبر شاشتها وموقعها الإخباري وجميع منصاتها، في بث مباشر، مراسم حفل الزفاف الملكي اعتبارا من الساعة الثالثة من مساء اليوم الخميس.

أخبار ذات صلة

newsletter