Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعرف إلى "أصغر دبيك" في حفل العشاء الذي أقامه الملك بمناسبة زفاف ولي العهد | رؤيا الإخباري

تعرف إلى "أصغر دبيك" في حفل العشاء الذي أقامه الملك بمناسبة زفاف ولي العهد

الأردن
نشر: 2023-05-31 19:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
الطفل خلال سلامه على جلالة الملك
الطفل خلال سلامه على جلالة الملك
  • الطفل حضر مع فرقة الرمثا للفنون الشعبية المشاركة في الحفل

تفاجأ حضور مأدبة العشاء التي أقامها جلالة الملك بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين، بأصغر المشاركين باحتفال الديوان الملكي، حيث أقدم الطفل بالسلام على جلالة الملك وتسليمه ورقة.


اقرأ أيضاً : الملك: اليوم كلي فخر بالحسين وعزيمته ومحبته وتفانيه لأهله


والطفل حضر مع فرقة الرمثا للفنون الشعبية المشاركة في الحفل ضمن فرقة شعبية أخرى مثلت جميع أطياف المجتمع الأردن.

كما شاركت فرقة كفر جايز التي تأسست  سنة 2010 من الشبان من مختلف عشائر قرية كفر جايز في اربد بفعاليات ليلة العشاء إلى جانب مشاركة  فن السامر الذي يعتبر فنانا غنائيا أصيلا من قوالب الغناء البدوي المتوارث في الأردن .

الحية حاضرة في الحفل

وكان لفن الدحية الشعبي التراثي حضور في حفل العشاء حيث يشترك في أدائه رجال مصطفون بجانب بعضهم بعضا ويقومون  بالتمايل يمينا وشمالا على أنغام الأهازيج والأغاني الشعبية التراثية.

وكان الديوان الملكي الأردني قد كشف في وقت سابق تفاصيل مراسم عقد القران، موضحا أنها ستكون في قصر زهران في العاصمة عمّان، وبعدها يتوجّه الموكب إلى قصر الحسينية، حيث سيقام حفل استقبال ومأدبة عشاء بمناسبة زفاف ولي العهد بمشاركة  كبار الشخصيات من ملوك ورؤساء وزعماء عدة دول لحضور حفل الزفاف يوم الخميس الأول من حزيران / يونيو 2023.

وشاركت وزارة الثقافة الأردنية منشورات جديدة على موقع فيسبوك تضمنت مجموعة من الصور التي تشرح بشكل مفصل برنامج الفعاليات في كل محافظة، مع أسماء وصور النجوم الأردنيين الذين سيحيون الحفل بهذه المناسبة.

وأوضحت أن الحفل سيتضمن بثاً مباشراً لمراسم الزفاف الملكي، إلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات الممتعة للأطفال، والعروض الفلكلورية وفقرات غنائية مع نخبة من النجوم الأردنيين.

وكانت مؤسسة ولي العهد الأمير الحسين أطلقت منصة إلكترونية مفتوحة للجميع داخل وخارج الأردن مخصصة لإرسال التهاني والتبريكات إلى الأمير والآنسة السعودية، وتحتوي المنصة على زاوية إخبارية خاصة بالأخبار المتعلقة بالزفاف المرتقب.

أخبار ذات صلة

newsletter