الجسمي: زفاف الحسين يعكس فرحة الوطن العربي

الأردن
نشر: 2023-05-31 16:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
الفنان حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي
  • الجسمي: فرحة زفاف سموه تمتد لتشمل جميع الناس

أكد المطرب الإماراتي حسين الجسمي أن فرحة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة السيف، ليست مقتصرة على الأردنيين فقط، بل تمتد لتشمل جميع الناس.

وقبل حفله المقرر إحياؤه مساء السبت في المدرج الروماني بعمان، ضمن احتفالات الأردن بزفاف سموه، صرح الجسمي في تصريح خاص لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) بأن هذه المناسبة تعكس فرحة دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي بأكمله.


اقرأ أيضاً : تغطية خاصة مباشرة على رؤيا و جميع منصاتها لحفل مأدبة العشاء بمضارب بني هاشم


وأعرب الجسمي عن سعادته بتقديم أغانيه والتعبير عن فرحته مع الأردنيين، مؤكدًا تهنئته لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، ومتمنيًا للأردن دوام الأمن والاستقرار.

وأشار الجسمي إلى العلاقة الوطيدة التي تربطه بالجمهور الأردني، وتذكر الأوقات الناجحة التي قدم فيها حفلات غنائية في عمان، معبرًا عن تقديره لمحبة الجمهور وحرصهم على حضور الحفل.

تذاكر حفل الجسمي

تجدر الإشارة إلى أن تذاكر حفل الجسمي تم استنفارها في وقت قياسي لم يتجاوز 15 دقيقة، حيث أعلنت هيئة تنشيط السياحة عن نفاذها عبر منصة "إنستغرام"، على الرغم من أن التذاكر كانت مجانية.

ويأتي حفل الجسمي ضمن فعاليات "نجوم العرب يفرحون بالحسين ورجوة"، والذي يعد تكريمًا خاصًا لزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة السيف.

وتحظى هذه الفعالية بمشاركة الجمهور العربي وتضم عروضًا مميزة وأنشطة متنوعة تعكس الفرحة والاحتفال بالمناسبة السعيدة.


اقرأ أيضاً : هذا ما سيرتديه ولي العهد الأمير الحسين في مأدبة العشاء - صور


ويتوقع أن يقدم الجسمي خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة في الأردن والعالم العربي، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير للاستمتاع بالأداء الرائع للفنان الإماراتي.

وتعتبر هذه الفعالية فرصة للجميع للمشاركة في فرحة زفاف الأمير الحسين ورجوة السيف والتعبير عن محبتهم وتمنياتهم لهما بحياة سعيدة ومستقبل مشرق.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا كبيرًا من الشخصيات البارزة والمسؤولين، إضافة إلى الجماهير المحلية والعربية التي ستجتمع للاحتفال بالمناسبة السعيدة والاستمتاع بأداء الجسمي.

ويعكس حضور هذه الفعالية التضامن العربي والفرحة المشتركة في مناسبة تجمع الشعوب وتعزز الروابط الثقافية والإنسانية بين الدول العربية.

أخبار ذات صلة

newsletter