استشهاد 5 من الجبهة الشعبية بغارة للاحتلال في لبنان

عربي دولي
نشر: 2023-05-31 10:10 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
جانب من الدمار الذي خلفه قصف الاحتلال الإسرائيلي
جانب من الدمار الذي خلفه قصف الاحتلال الإسرائيلي
  • غارة جوية للاحتلال استهدفت أحد مواقع فدائي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في لبنان (قوسايا)

شن الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء، غارة جوية استهدفت أحد مواقع فدائي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في لبنان "قوسايا".


اقرأ أيضاً : إصابة عشرات الفلسطينيين إثر هجوم مستوطنين على منازلهم في نابلس


وقال مراسل "رؤيا" إن الغارة أسفرت عن وقوع 5 شهداء وعدة إصابات دون ذكر تفاصيل حالتهم الصحية، إلى جانب خسائر مادية في المكان.

بيان الجبهة الشعبية

بدورها، أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، القيادة العامة في لبنان مواصلة الكفاح حتى تحرير الأرض والإنسان، متعهدة بالمضي قدما في طريق النضال والعودة.

وقالت الجبهة في بيان أصدرته الأربعاء عقب  الغارة الجوية التي استهدفت أحد مواقع الجبهة في لبنان فجر الأربعاء "إن حربنا التي يخوضها محور المقاومة ستتوج بالنصر المبين على كامل التراب الوطني الفلسطيني برفع راية التحرير فوق القدس وأقصاها.

وأعلنت أسماء الشهداء الذين ارتقوا وهم  الشهيد القائد المقدم البطل عماد احمد الحاج قدور، الشهيد القائد البطل المقدم خالد احمد الحامش، والشهيد البطل شادي محمد البوش والشهيد البطل وسيم إسماعيل خليل، والشهيد البطل محمد عصام نمر.  


وجاء في نصل البيان - كما وردنا - :

في محاولة لترميم صورة  ردعه التي بدأت بالتآكل أقدم العدو الصهيوني على شن غارة جوية صهيونية على موقع للجبهة (قوسايا) في لبنان والتي أدت إلى استشهاد خمسة من رفاقنا:


1- الشهيد القائد المقدم البطل عماد احمد الحاج قدور.

2- الشهيد القائد البطل المقدم خالد احمد الحامش.

3- الشهيد البطل شادي محمد البوش.

4- الشهيد البطل وسيم إسماعيل خليل.

5- الشهيد البطل محمد عصام نمر.    


حيث يحاول العدو واهماً عبر توسيع دائرة عدوانه أن يرمم من صورة ردعه التي تآكلت بفعل تضحيات شعبنا وبطولاته والتي كان آخرها معركة (ثأر الأحرار).


إننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة وإذ نزف الشهداء الأبطال نؤكد بان حربنا التي يخوضها محور المقاومة ستتوج بالنصر المبين على كامل التراب الوطني الفلسطيني برفع راية التحرير فوق القدس وأقصاها.

المجد للشهداء والشفاء للجرحى على طريق تحرير الأرض والإنسان.

أخبار ذات صلة

newsletter