Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجالية الباكستانية في لواء دير علا تحتفي بمناسبة زفاف ولي العهد | رؤيا الإخباري

الجالية الباكستانية في لواء دير علا تحتفي بمناسبة زفاف ولي العهد

الأردن
نشر: 2023-05-30 23:38 آخر تحديث: 2023-05-30 23:38
مشاهد من الحفل
مشاهد من الحفل
  • فقرات من الفلكلور والزفاف الباكستاني ودبكات شعبية أردنية

عبّر سفير جمهورية الباكستان في الأردن، سجاد على خان، عن سعادته بمشاركة الجالية الباكستانية في الأردن الشعب الأردني أفراحه بمناسبة قرب زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، مؤكدا أن ذلك دليل على عمق العلاقات بين الدولتين.


اقرأ أيضاً : رئاسة الوزراء تتزين بصور ولي العهد بمناسبة الزفاف


وأكد علي خان، خلال احتفال نظمته الجالية الباكستانية في لواء دير علا، الثلاثاء، بمناسبة قرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، عمق العلاقات بين الأردن وباكستان في مختلف المجالات، مشيرا إلى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في تدعيم علاقات التعاون بين الأردن ومختلف دول العالم بما في ذلك الجمهورية الباكستانية.

بدوره، أشاد متصرف لواء ديرعلا، الدكتور علي جميل المواس، بمبادرة الجالية الباكستانية في وادي الأردن بتنظيم هذا الحفل ومشاركة الأردنيين أفراحهم بزفاف سمو ولي العهد، ما يؤكد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأعرب النائب محمد العلاقمة عن تقديره للجالية الباكستانية على نبل مشاعرهم الحقيقية بإظهار فرحتهم لتمتزج مع فرحة الأردنيين والهاشميين بقرب زفاف سمو ولي العهد، مؤكدا أن الأردن كان ومازال موطنا للتسامح والإخاء، وملتقى للضيوف تجسيدا لنبل قيادته وشعبه، وقيمه الإنسانية.

حب واحترام

وفي كلمة الجالية الباكستانية، قال خليل أحمد محمد، إن الجالية الباكستانية في الأردن تعد نفسها جزء لا يتجزأ من الأردنيين؛ إذ عاش أبناؤها على أرضه ونشأت أجيال منها على ترابه.

وقال إن هذا الحفل يعبر عن حب واحترام الجالية الباكستانية للأردن قيادة وشعبا، والفرح بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

واشتمل الحفل الذي أقيم في سوق العارضة للخضار على فقرات من الفلكلور والزفاف الباكستاني ودبكات شعبية أردنية وأغان وأهازيج وطنية، وجرى توزيع الحلويات على الحضور.

أخبار ذات صلة

newsletter