Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شاهد بالفيديو.. التاج الملكي بالدرون احتفالا بزفاف ولي العهد | رؤيا الإخباري

شاهد بالفيديو.. التاج الملكي بالدرون احتفالا بزفاف ولي العهد

الأردن
نشر: 2023-05-30 01:22 آخر تحديث: 2023-05-30 01:22
صورة الطائرات لحظة إقلاعها
صورة الطائرات لحظة إقلاعها
  • ألوان الفرح البديعة بصورة جمالية ومتعة بصرية بانورامية

أضاءت مئات طائرات الدرون، مساء الاثنين، محيط مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة عمان، احتفالا بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في حفل غنائي ضخم أقيم بهذه المناسبة.


اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو.. هدية تامر حسني للأمير الحسين والآنسة رجوة بمناسبة الزفاف


وحلقت أسراب طائرات الدرون المكونة من 400 طائرة متطورة لتقدم أداءها لمدة 15 دقيقة كاملة، لترسم ألوان الفرح البديعة بصورة جمالية ومتعة بصرية بانورامية.

وستكون الفرصة متاحة أمام المواطنين والمقيمين والسياح من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، لعيش وتوثيق هذه التجربة الإبداعية التي ستترك بصمة لا تمحى على المشهد الثقافي المحلي، والتي يتم تنفيذها بأحدث التقنيات في وجهتهم المفضلة.

حضور الرئيس

وحضر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، يرافقه عدد من الوزراء والمسؤولين، جانباً من الحفل الجماهيري الكبير.

وأقيم حفل في ستاد عمان الدولي في المدينة الرياضية، احتفاءً بعقد قران سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف، بمشاركة ألمع نجوم الوطن العربي، تحت عنوان "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة".

ويشارك في الحفل كل من، الفنان راغب علامة و تامر حسين و أحمد سعد، وديانا كرزون وزين عوض.

وسيقام حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والآنسة رجوة آل سيف في الأول من حزيران/يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان الديوان الملكي قد أعلن في آب/ أغسطس الماضي خطوبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

أخبار ذات صلة

newsletter