Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شاهد.. لحظة الاشتباك بعد توقف مباراة الفيصلي والوحدات | رؤيا الإخباري

شاهد.. لحظة الاشتباك بعد توقف مباراة الفيصلي والوحدات

رياضة
نشر: 2023-05-30 00:56 آخر تحديث: 2023-05-30 00:57
صورة من المباراة
صورة من المباراة
  • في بطولة القدس والكرامة المقامة على الأراضي الفلسطينية

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر لحظة الاشتباك بين لاعبي الفيصلي والوحدات ومجموعة من الجماهير في بطولة القدس والكرامة المقامة على الأراضي الفلسطينية.


اقرأ أيضاً : الأمن يتوعد مثيري النعرات عقب مباراة الفيصلي والوحدات


وبحسب الفيديو، بدأ الاشتباك عندما اعترض لاعبو الفيصلي على قرار الحكم بعد خطأ ارتكبه اللاعب أنس بني ياسين ضد لاعب الوحدات زيد القنبر بعد تدخل الأخير على لاعب الفيصلي محمد الكلوب.

وكان النادي الفيصلي قد أعلن، انسحابه من بطولة القدس والكرامة والمقامة في فلسطين بعد الأحداث التي رافقت مباراته مع الوحدات.

ونشر النادي الفيصلي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك عن عودة الفريق إلى الفندق وعدم استكمال اللقاء، وأنه سيغادر صباح الثلاثاء الى الأردن وانسحابه من البطولة رسمياً.

تحذير الأمن

من جانبها، أكدت وحدة الجرائم الإلكترونية أنها تتابع منشورات مسيئة تثير النعرات إثر أحداث حصلت بعد مباراة لكرة القدم لضبط كلّ مَن يقوم بنشرها أو إعادة نشرها وإحالتهم للقضاء.

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، إنّ وحدة الجرائم الإلكترونية تتابع كل ما يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من منشورات إثر الأحداث المؤسفة بعد مباراة الفيصلي والوحدات ، تحض  على الكراهية وتثير النعرات وتحمل أية مخالفات قانونية.

وأكد أنّه سيتم ضبط كل مَن يقوم بنشر مثل تلك المنشورات والتعميم عليهم، والتي تحمل أيّة إساءة أو مخالفة قانونية وإحالتهم للقضاء.

أخبار ذات صلة

newsletter