حفل بمخيم الزعتري فرحا بالحسين

الأردن
نشر: 2023-05-29 17:17 آخر تحديث: 2023-05-29 17:17
ولي العهد الحسين والآنسة رجوة
ولي العهد الحسين والآنسة رجوة
  • توافد آلاف من سكان المخيم نحو ملعب الأمير علي بن الحسين

شهد مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن احتفالًا شعبيًا ضخمًا بمناسبة اقتراب موعد زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة آل سيف في الأول من يونيو/حزيران المقبل.

وتوافد آلاف من سكان المخيم نحو ملعب الأمير علي بن الحسين، الواقع في القطاع التاسع من المخيم، للمشاركة في مهرجان "فرحة وطن" الذي أقيم أمس الثلاثاء، وذلك بناءً على دعوة من شيوخ وممثلي ووجهاء المخيم.


اقرأ أيضاً : هيئة النقل: استمرار خدمات النقل من وإلى مراكز الاحتفالات


وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن صورًا ومقاطع فيديو من الاحتفالات التي نظمها سكان المخيم بهذه المناسبة السعيدة، وقد شاركوا فرحة زفاف ولي العهد وعبّروا عن تضامنهم وسعادتهم بزواجه.

وشهد الحفل زفة العريس وأداء الأغاني الوطنية الأردنية والأهازيج الشعبية، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية بمناسبة "عيد الاستقلال الـ77" في المملكة الأردنية الهاشمية.

وحضر الحفل إدارة المخيم وعدد من منتسبي الأجهزة الأمنية الذين لعبوا دورًا فعّالًا في تنظيم وإدارة شؤون المخيم منذ تأسيسه.

وأعرب عدد كبير من سكان المخيم عن فرحتهم وسعادتهم بزفاف ولي العهد ودخوله القفص الذهبي، واعتبروا المهرجان الشعبي فرصة للتعبير عن حبهم للأردن وتقديرهم لاستضافته اللاجئين السوريين منذ بدء الأزمة السورية في عام 2011.

 

أخبار ذات صلة

newsletter