Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن: القبض على 6 تجار ومروجين للمخدرات في ثلاثة محافظات | رؤيا الإخباري

الأمن: القبض على 6 تجار ومروجين للمخدرات في ثلاثة محافظات

الأردن
نشر: 2023-05-28 20:10 آخر تحديث: 2023-05-28 20:19
من المواد المضبوطة
من المواد المضبوطة
  • الأمن: ضبط بحوزة تجار المخدرات كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية

 تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، من القبض على ستة تجار مروجين للمخدرات بمداهمات في المفرق وإربد ومعان، بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في مكافحة المخدرات ألقوا القبض على ستة تجار مروجِين للمخدرات خلال تعاملهم مع أربع قضايا نوعية في محافظات المفرق وإربد ومعان، خلال الـ24 ساعة الماضية.


اقرأ أيضاً : الأمن: مداهمتان لتاجرَي مخدرات في إربد ومعان


وأضاف أنه تم التعامل في محافظة المفرق مع قضيتين، حيث أُلقي القبض في الأولى على تاجرَي مخدرات بعد ملاحقة مركبتهما ومحاولتهما الفرار وضبط بحوزتهما 2000 حبة مخدرة و 7 كفوف حشيش، وأما في القضية الثانية فقد ضبط 15 كف حشيش و 2000 حبة مخدرة بعد مداهمة تاجرَي للمخدرات داخل مركبتهما في إحدى مناطق المحافظة .

وأشار إلى أنه بعد جمع المعلومات حول أحد تجار ومروجي المخدرات ومن ذوي الأسبقيات في قضايا المخدرات والتأكد من ممارسة نشاطات جرمية ترتبط بالمخدرات وفي محافظة إربد، جرت مداهمة منزله وإلقاء القبض عليه وضُبط داخل المنزل بعد تفتيشه 23 كف حشيش و2000 حبة مخدرة وربع كغم من مادة الجوكر و 100 غم من الكريستال إضافة إلى سلاحين ناريين .

وبين أنه جرت متابعة ومراقبة أحد تجار المخدرات وجمع المعلومات حوله محافظة معان، إذ جرت مداهمته داخل مركبته بعد التأكد من حيازته للمواد المخدرة ونقلها داخل المركبة وأُلقي القبض عليه بعد مقاومة للقوة الأمنية وضبط بحوزته 2000 حبة مخدرة وكمية من مادة الحشيش وسلاح ناري وكمية من الذخائر

أخبار ذات صلة

newsletter