Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتحاد الكرة يعلن اختتام المرحلة الأولى من اختبارات الواعدات | رؤيا الإخباري

اتحاد الكرة يعلن اختتام المرحلة الأولى من اختبارات الواعدات

رياضة
نشر: 2023-05-28 15:58 آخر تحديث: 2023-06-18 12:30
من الاختبارات
من الاختبارات
  • شارك بالاختبارات لاعبات الأندية النسوية اللاتي لم يسبق لهن تمثيل المنتخبات الوطنية

اختتم اتحاد الكرة المرحلة الأولى من الاختبارات الفنية والكشف عن المواهب الشابة لمواليد 2008 و2007 و2006، بإشراف مدرب المنتخب الوطني النسوي تحت سن 20 عاماً ماهر أبو هنطش.


اقرأ أيضاً : الحوامدة يكشف لـ "رؤيا" حقيقة التعاقد مع حارس مرمى محترف


وشارك بالاختبارات لاعبات الأندية النسوية اللاتي لم يسبق لهن تمثيل المنتخبات الوطنية، بهدف استقطاب مواهب جديدة وتأهيل الجيل القادم لهذه الفئة السنية لرفد المنتخبات مستقبلا.

وجرى تقسيم المرحلة على عدة مجموعات ضمن إقليمي الوسط والشمال، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء وملعب عجلون والبولو في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة أندية عجلون، شباب بشرى، الراية، العروبة، البتراء، عمان FC، الاستقلال، الأرثوذكسي، النصر، شفا بدران والأهلي.


اقرأ أيضاً : الوحدات والفيصلي يستعدان للكلاسيكو في فلسطين


وتأتي الاختبارات في إطار خطة التطوير التي وضعتها الدائرة النسوية، لصقل هذه الفئة السنية، وتتضمن برامج تدريبية مكثفة ومباريات ودية خلال الفترة القادمة، بالإضافة للمتابعة المستمرة للاعبات من قبل كشافين تابعين للاتحاد، بهدف استقطاب أي لاعبة تبرز على مدار العام للانضمام للمنتخب، لبلوغ الجاهزية المطلوبة قبيل بطولة غرب آسيا للشابات تشرين الثاني المقبل.

ويحرص الاتحاد الأردني على الاهتمام بالفئات العمرية، في إطار تطلعاته الهادفة لصقل المواهب وتنميتهم بدنيا وفنيا وذهنيا، وتعزيز الخبرة لديهم، من خلال سلسلة من المواجهات والتجمعات المحلية والخارجية.

أخبار ذات صلة

newsletter