Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"تقديم القعود" في البادية الشمالية احتفالا بزفاف ولي العهد | رؤيا الإخباري

"تقديم القعود" في البادية الشمالية احتفالا بزفاف ولي العهد

الأردن
نشر: 2023-05-27 22:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
جانب من الفعالية
جانب من الفعالية
  • الحفل أقيم بحضور عدد من أبناء عشائر البادية الشمالية

بفرحةٍ عفويةٍ بحجم الوطن ومشاعر جياشة ووفاءٍ فطريٍ صادق، أقام أبناء البادية الشمالية ليلة فرح بمناسبة قرب زواج  صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في منزل عضو مجلس أمناء الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الاردنية فارع المساعيد في بلدة السعيدية في لواء البادية الشمالية الشرقية، وبحضور عدد من أبناء عشائر البادية الشمالية.


اقرأ أيضاً : تعرف إلى المواقع الرئيسة للفعاليات والأنشطة احتفاء بزفاف ولي العهد


وقال فارع المساعيد أن تنظيم هذه الفعالية يأتي للتعبير عن الفرحة التي تنبض بها قلوب المواطنين ،وكذلك كجزء من رد الجميل للعائلة الهاشمية التي لطالما احتضنت هذا الوطن، وهذا تعبير بسيط عما يسكن قلوبنا من فرحة ومحبة للهاشميين.

ورفع أبناء البادية الشمالية أصدق وأسمى آيات التهنئة لمقام الملك عبدالله الثاني بن الحسين ومقام الملكة رانيا العبدالله وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف والعائلة الهاشمية بهذه المناسبة التي اسعدت وأثلجت قلوبنا وقلوب الأردنيين على امتداد هذا الوطن الغالي.

وابتدأ الحفل بتوقيع برقية تهنئة من الحضور ونحر الحوار فرحاً وابتهاجاً بهذه المناسبة الغالية ومن ثم توالت الفعاليات بزفةٍ متألقة وحلقات دبكة وزجل وشعر شعبي تغنت بالأمير العريس أمير القلوب.

أخبار ذات صلة

newsletter