Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تويتر تعلن عن طرح مزايا جديدة | رؤيا الإخباري

تويتر تعلن عن طرح مزايا جديدة

هنا وهناك
نشر: 2023-05-27 09:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
شعار تويتر
شعار تويتر
  • يوجد خيار تنزيل الفيديو الذي سوف يحفظه على ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز مباشرة
  • المستخدمون سيتمكنون من التحكم في جودة الفيديو وميزة "صورة في صورة"

أعلنت كبيرة المصممين في تويتر أندريا كونواي الجمعة عن مزايا جديدة مرتبطة بمشاهدة مقاطع الفيديو على المنصة، وفق ما أفادت به "العربية".


اقرأ أيضاً : إيلون ماسك يهاجم واتساب


ويأتي ذلك في وقت تسعى منصة التدوين المصغر إلى تحسين تجربة مشاركة ومشاهدة الفيديو من أجل منافسة الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل فيسبوك، و إنستغرام، وتيك توك، ويوتيوب.

وستُحدّث واجهة مشغل الفيديو لإضافة المزيد من الخيارات، مع تجميعها في قائمة واحدة تُسهل الوصول إليهاووفق الصورة المرفقة بالتغريدة.

عرض الشرح أو الترجمة المصاحبة للفيديو

وضم القائمة خيارات مثل عرض الشرح أو الترجمة المصاحبة للفيديو Captions، والتحكم في سرعة تشغيل الفيديو بالتسريع أو الإبطاء Playback speed، وخيار مشاركة الفيديو عبر التطبيقات الأخرى، وخيار الإبلاغ عن مقاطع الفيديو المسيئة، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

تنزيل الفيديو

ويوجد كذلك خيار تنزيل الفيديو، الذي سوف يحفظه على ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز مباشرة، دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات أو خدمات أخرى لتحميل مقاطع الفيديو من تويتر.

وبخصوص المزايا، أوضحت كونواي أن المستخدمين سيتمكنون من التحكم في جودة الفيديو، وميزة "صورة في صورة" عند تشغيل الفيديو على تويتر، مضيفة أنه يمكن من خلالها عرضه كنافذة مصغرة عائمة مع الاستمرار في التمرير، عوضاً عن الشاشة الكاملة، وهي ميزة أكد قدومها مالك شركة تويتر إيلون ماسك أيضاً في وقت سابق.

وأطلقت منصة تويتر العام الماضي خيار مشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة التي تحتل مساحة الشاشة كاملة مثل "تيك تيوك"، ومقاطع فيديو Reels على إنستغرام.

 

أخبار ذات صلة

newsletter