Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فقدان فتى ثان في الزرقاء وذووه يناشدون | رؤيا الإخباري

فقدان فتى ثان في الزرقاء وذووه يناشدون

الأردن
نشر: 2023-05-25 13:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
الفتى المفقود زياد الحمداني
الفتى المفقود زياد الحمداني
  • الأجهزة الأمنية تتبعت لحظة خروج أحدهم من المنزل وفقدانه من مجمع الزرقاء

ناشد ذوو الفتى زياد يوسف عبد القادر الحمداني، الخميس، الجهات المعنية بالعثور على نجلهم المفقود منذ 3 أيام بمنطقة الرشيد في محافظة الزرقاء.

وبحسب ما وصل "رؤيا"، قال شقيق الشاب المفقود زيد، إن شقيقه لا يعاني من أي أمراض وحالته الصحية جيدة جيدا، مضيفا أن شقيقه لم يعتد على الخروج من المنزل والغياب لفترات طويلة.

ولفت إلى أن الأجهزة الأمنية تتبعت لحظة خروجه من المنزل وفقدانه من مجمع الزرقاء، لكن إلى حد اللحظة لم ترد أي معلومة تفيد بالعثور عليه.

ولاحقا، قال مراسل رؤيا، إن كوادر مركز أمن الرشيد في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، تمكنت من العثور على الشاب زياد الحمداني؛ المفقود منذ نحو 3 أيام. 

وذكر شقيق الشاب زيد الحمداني لـ"رؤيا"، أن الأجهزة تتبعت خلال الأيام الماضية لحظة خروج شقيقه من المنزل، لحين العثور عليه مساء الخميس.

وبين أن شقيقه قد خرج مع أصدقائه إلى مدينة العقبة دون أن يخبر أحدا، شاكرا جهود الأجهزة الامنية التي ساعدت في العثور عليه وهو بصحة جيدة.

تفاصيل حادثة أخرى

ناشد والد الفتى خليل النوايشة، بالعثور على نجله الذي فقد منذ يوم الثلاثاء الماضي ويبلغ من العمر 13 عاما في منطقة جبل طارق بمحافظة الزرقاء.

وقال حسين والد الفتى لـ"رؤيا"، الخميس، إن نجله فقد أثناء ذهابه للشراء من البقالة التي بجانب البيت، ولم يعد إلى المنزل حتى لحظة كتابة الخبر.

وأشار إلى أنه أبلغ الأجهزة الامنية عن فقدانه، خاصة أنه يقطن المنطقة منذ فترة قصيرة ولا يعلم عنها شيء.

أخبار ذات صلة

newsletter