Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أول مسلسل إذاعي على بودكاست مكتوب من خلال الذكاء الاصطناعي  | رؤيا الإخباري

أول مسلسل إذاعي على بودكاست مكتوب من خلال الذكاء الاصطناعي 

هنا وهناك
نشر: 2023-05-23 15:20 آخر تحديث: 2023-06-18 15:10
أول مسلسل إذاعي على بودكاست مكتوب من خلال الذكاء الاصطناعي 
أول مسلسل إذاعي على بودكاست مكتوب من خلال الذكاء الاصطناعي 
  • مسلسل الجريمة الثلاثية تدور أحداثه حول سلسلة من الجرائم الغامضة
  • يُقدم المسلسل للجمهور من خلال خدمة الاستماع ثلاثية الأبعاد

في أول تجربة من نوعها، تم إطلاق أول مسلسل إذاعي على بودكاست مكتوب بواسطة الذكاء الاصطناعي الذي تمكن من استحواذ اهتمام الجماهير وتحقيق أرقام قياسية عالية مقارنة بالبرامج الأخرى التي عرضت على منصة Roya waves خلال شهر رمضان 2023 .

مسلسل الجريمة الثلاثية تدور أحداثه حول سلسلة من الجرائم الغامضة التي وقعت في لندن في عام 1960. وتتركز حبكتها الرئيسية حول المحقق السري الماهر ريموند، الذي يواجه تحديات كثيرة أثناء ملاحقته للحقيقة وكشف غموض الأحداث المرتبطة بهذه الجرائم الشنيعة.

يتميز المسلسل الأول من نوعه بتنوع شخصياته، حيث شارك بالتمثيل 22 شخصية مختلفة، كل واحدة منها تتمتع بسمات وصفات فريدة. تم إخراج هذا المسلسل من قبل المبدع سامي عباس، حيث تم كتابة السيناريو بمهارة عالية من قبل المبدع خالد نافذ

تمتاز هذه التجربة بتقديم تجربة استماع مميزة إذ يُقدم المسلسل للجمهور من خلال خدمة الاستماع ثلاثية الأبعاد حيث يشعرون وكأنهم جزء من الأحداث التي يتم وصفها في المسلسل. تلك الخدمة الجديدة تثير الفضول وتشد الانتباه، مما يجعل المسلسل يبرز بشكل استثنائي وجديد في صناعة البودكاست. 

وفي ضوء النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الإذاعي الأول، تعمل فرق رؤيا على إطلاق مسلسلين جديدين خلال هذا العام. يمكن للجمهور المتشوق أن يتطلع إلى تجارب استماع جديدة ومثيرة من هذه الفرق الموهوبة .

يمكنكم استماع مسلسل الجريمة الثلاثية على تطبيق  Roya waves و على جميع المنصات السمعية عبر تحميل تطبيق Roya Waves من خلال الرابط التالي على جميع أجهزتكم المحمولة .


https://apps.apple.com/jo/app/roya-waves/id6444249992 

أخبار ذات صلة

newsletter