مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جلالة الملكة رانيا والآنسة رجوة خلال حفل الحناء

تفاصيل حفل حناء الآنسة رجوة خطيبة ولي العهد في قصر زهران العامر

تفاصيل حفل حناء الآنسة رجوة خطيبة ولي العهد في قصر زهران العامر

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • جلالة الملكة رحبت خلال حفل العشاء البهيج بضيفاتها ملقيةً كلمة مؤثرة

أقامت جلالة الملكة رانيا العبدالله، مساء الاثنين، حفلة حناء في قصر زهران بمضارب بني هاشم بالعاصمة الأردنية عمّان، بمشاركة عدد من أميرات العائلة الملكية، وما يقارب 600 سيدة حضرن من أرجاء محافظات الأردن.


اقرأ أيضاً : الملكة رانيا استعدادا لحناء الحسين: بوركت الأيادي


وبحسب موقع "سي إن إن" بالعربي، صمّمت مقصورة هندسية خصيصا للاحتفال في الهواء الطلق، حيث اكتست العليّة بسنابل القمح الذهبية المجففة والمصابيح المتلألئة، كما انتشر عبق القهوة العربية والبخور بين الحضور.

وزُفّت الآنسة رجوة بعد وصول الملكة رانيا العبدالله وأفراد العائلة الملكية بمن فيهم الأميرة إيمان والأميرة سلمى، مع منثور الورد الجوري وعلى أنغام أهزوجة تراثية كتبت خصيصا وغنّتها الأردنية نداء شرارة.

ورحبت جلالة الملكة خلال حفل العشاء البهيج بضيفاتها ملقيةً كلمة مؤثرة خاطبت فيها العروس رجوة قائلة: "وأخيرا صار عندي كنّة..رجوة هي رجائي إلى الله للأمير حسين"، وتابعت: "بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة ..فيه أحلى من هالعروس ..رجوة بعيوننا".

"سلمت الأيادي وبوركت الجهود"

جاء ذلك بعد أن نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله صباح الاثنين، فيديو جديد لتجهيزات زفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وأرفقت الملكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً كتبت فيه "سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير"

وكان الديوان الملكي أعلن في وقت سابق موعد عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، على خطيبته السعودية رجوة خالد آل سيف.

وقال الديوان الملكي إن حفل زفاف ولي العهد سيكون في الأول من حزيران/ يونيو المقبل.