Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بدء الامتحانات النظرية للشامل الثلاثاء | رؤيا الإخباري

بدء الامتحانات النظرية للشامل الثلاثاء

الأردن
نشر: 2023-05-23 06:53 آخر تحديث: 2023-06-18 15:24
طالب يؤدي امتحان
طالب يؤدي امتحان
  •  تم اعتماد 19 قاعة للامتحان النظري موزعة على 15 مركزا

تبدأ الثلاثاء، الامتحانات النظرية للشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) في دورتها الربيعية للعام 2023.


اقرأ أيضاً : توضيح مهم من التعليم العالي لطلبة الجامعات الأجنبية بعد وقف العمل بقانون الدفاع


وبين رئيس جامعة البلقاء التطبيقية / رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة الدكتور أحمد العجلوني، أن الجامعة استكملت جميع الإجراءات اللازمة لعقد الامتحانات النظرية، ومن المتوقع أن يتقدم لهذه الامتحانات 5966 طالبا وطالبة من 51 كلية جامعية ومتوسطة، تشرف عليها جامعة البلقاء التطبيقية، ضمن 89 تخصصاً.

وأشار العجلوني، إلى أن الامتحانات النظرية محوسبة بالكامل وتم اعتماد 19 قاعة للامتحان النظري، موزعة على 15 مركزا، منتشرة في جميع محافظات المملكة.

وقال إن جميع مراكز الامتحان تخضع للمراقبة الإلكترونية من قبل غرفة العمليات في وحدة التقييم والامتحانات العامة، ويشرف على هذه الامتحانات أكثر من 400 موظف، من العاملين في الجامعة والكليات الجامعية والجامعية المتوسطة الوطنية.

الامتحان الشامل المحوسب

وأضاف أن وحدة التقييم والامتحانات العامة في الجامعة، فرغت من تصحيح إجابات الطلبة في الامتحانات العملية المحوسبة ومعالجة نتائج الامتحانات العملية وتدقيقها ومطابقتها وإدخالها إلى نظام الامتحان الشامل المحوسب.

وتوقع العجلوني، أن يتم إعلان نتائج امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة للدورة الحالية في النصف الأول من شهر حزيران المقبل، بعد المصادقة عليها واعتمادها من قبل اللجنة العليا للامتحانات ومجلس عمداء الجامعة.

أخبار ذات صلة

newsletter