اجتماع تحضيري لبطولة النادي الوطني لتنس الطاولة لذوي الإعاقة

رياضة
نشر: 2023-05-22 23:17 آخر تحديث: 2023-06-18 13:14
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
  • سيتم إدارة البطولة بواسطة 20 حكمًا محليًا و5 حكام أجانب

عقدت اللجنة التحضيرية للنسخة الرابعة عشرة من بطولة النادي الوطني الدولية السنوية لكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة، اجتماعًا تنسيقيًا مساء الأحد لمناقشة آخر التحضيرات والتجهيزات اللازمة لاستضافة هذه البطولة المهمة.


اقرأ أيضاً : تعرف على جدول مباريات بطولة القدس والكرامة


ووفقًا للبيان الصادر عن اللجنة الاثنين، فإن البطولة تنظمها النادي الوطني للمعاقين حركيًا برئاسة سليمان الروسان، ومن المقرر وصول الوفود المشاركة في البطولة في 31 مايو الحالي، وتستمر المنافسات حتى 4 يونيو المقبل.

وتشارك في البطولة 132 لاعبًا ولاعبة، بالإضافة إلى 50 إداريًا ومرافقًا من 20 دولة من بينها سوريا، العراق، مصر، قبرص، الكويت، اليونان، بريطانيا، السعودية، فرنسا، إيران، الهند، هولندا، كوريا الجنوبية، اليمن، بلغاريا، كندا، سلوفاكيا، ساحل العاج، الجزائر، بالإضافة إلى الأردن كونها البلد المضيف.

وسيتم إدارة البطولة بواسطة 20 حكمًا محليًا و5 حكام أجانب، فيما تضم اللجنة التحضيرية رئيس النادي الوطني سليمان الروسان، وأعضاء اللجنة جاسر نويران، بديعة جوعانة، أحمد حياصات، الدكتور علي الصمادي، ميسون حمارشة، خميس إشنينة، بالإضافة إلى المشرف الفني هارون الشتلوني.

وثمن الروسان خلال ترؤسه الاجتماع التحضيري، تفاعل وتعاون اللجنة البارالمبية مع أنشطة الأندية المنتسبة للجنة، مؤكدا أهمية مثل هذه البطولات في اكتشاف المزيد من المواهب في عالم كرة الطاولة البارالمبية.
وتم خلال الاجتماع التحضيري عرض ومراجعة الخطوات والترتيبات الاستعدادية للبطولة والوقوف على آخر المستجدات وما تتطلبه الفترة المقبلة من تكثيف الجهود لإنجاز المتطلبات كافة، وتوفير سبل النجاح في التنظيم وإقامة الوفود والمواصلات والتغذية وتأمين عدد كاف من المتطوعين والتجهيزات اللازمة للبطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter