مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مركبة تابعة إدارة السير

ضبط سائق حافلة تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء ٣ مرات متتالية بالزرقاء

ضبط سائق حافلة تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء ٣ مرات متتالية بالزرقاء

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • خلال رحلة واحدة بالتزامن مع قيادته بطيش وإهمال

ضبطت كوادر المباحث المرورية لدى قسم سير محافظة الزرقاء حافلة نقل ركاب عمومي قام سائقها بتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء مكرر 3 مرات خلال رحلة واحدة بالتزامن مع قيادته بطيش وإهمال.


اقرأ أيضاً : حادث سير يخطف حياة ثلاثيني في الكرك


وأثنى ضابط عمليات السير على تصرف المواطن الذي قام بدوره الوطني بتمرير فيديو ارتكاب المخالفة  الى رقم الواتس أب (0770999030) المخصص لشكاوي السير حيث قامت غرفة العمليات بتمرير الملحوظة  إلى كوادرها بالميدان بعد التأكد من صحة المعلومات وتوقيتها الزمني.

وأضاف ضابط عمليات السير، أنه وبعد متابعة الملحوظة تم ضبط الحافلة وسائقها وتحويله للحاكم الإداري بعد حجز الحافلة داخل منطقة الحجز المخصصة بالإضافة لحجز رخصة الاقتناء والقيادة والتي سيتم حجزها لمدة 60 يوم وإيقاف العمل بها بناء على نظام النقاط المرورية بعد أن تم تسجيل 18 نقطة بسجله المروري بعد أن كرر ارتكاب المخالفة نفسها 3 مرات.

وبين ضابط عمليات السير أن العمل جاري على متابعة إحدى المركبات العمومية والتي تجاوز سائقها الإشارة الضوئية حمراء تمهيدا لضبطه واتخاذ المقتضى القانوني بحقه بعد أن وصلت ملحوظة من قبل أحد المواطنين حول ذلك.

هذا وتجدد مديرية الأمن العام دعوتها لجميع السائقين ضرورة الالتزام التام بقانون السير حفاظا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق وترحب بأي ملاحظة من قبل أي مواطن حول أي سلوكيات خاطئة في الشارع العام من قبل أي سائق على رقم الواتس اب المخصص لذلك.