Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحديد: سأقدم استقالتي من رئاسة الفيصلي بعد الانتهاء من ملف المديونية | رؤيا الإخباري

الحديد: سأقدم استقالتي من رئاسة الفيصلي بعد الانتهاء من ملف المديونية

رياضة
نشر: 2023-05-19 14:05 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
نضال الحديد
نضال الحديد
  • نضال الحديد: العمل الإداري في النادي يسير وفق ما خُطط له قبل خوض الانتخابات

كشف رئيس النادي الفيصلي، نضال الحديد، أنه سيتقدم باستقالته من إدارة النادي بعد الانتهاء من ملف المديونية سيتقدم باسقالته من رئاسة النادي الفيصلي. 

وقال الحديد خلال استضافته في برنامج "إكسترا تايم" الذي يعُرض على قناة رؤيا، الجمعة، إن العمل الإداري في النادي يسير وفق ما خُطط له قبل خوض الانتخابات.


اقرأ أيضاً : أندية الفيصلي والوحدات والحسين تحصل على الرخصة الآسيوية


وأضاف أن الأصل أن تتوحد الجماهير في بوتقة واحدة وأن تُفرز الانتخابات كتلة واحدة.

وأشار إلى أن الأمور الإدارية مريحة، وأن المجلس متجانس ومتوافق رغم معاناته من بعض الانتقادات والاختلافات البسيطة التي يتم التعامل معها بديمقراطية كبيرة، مبيناً أن كل قرار في النادي الفيصلي يتم عرضه على مجلس الإدارة.

كما كشف الحديد أن الدكتور زياد الحجاج سيكون عضو مجلس الإدارة الجديد بعد اعتذار شهم العدوان واستقالة لانا الجغبير، قبل أن يتطرق لحصول الفيصلي على الرخصة الآسيوية والذي كان صعباً للغاية.

ونفى نضال حديد استقطاب أي من أصدقائه أو معارفه للعمل في النادي، مبيناً أن من تم تعيينهم للعمل في المنصات الإعلامية للنادي كانوا من أصحاب الخبرات والمتطوعين.وتابع : "بعد الانتهاء من ملف المديونية سأقدم استقالتي من رئاسة النادي" قبل أن يتطرق لملف الجهاز الفني : "من وجهة نظري أن بقاء جمال أبو عابد "صاحب الإنجازات" كان مهماً ولا أناقشه بالخيارات الفنية ولم أرفض له أي طلب حتى الآن".

 

أخبار ذات صلة

newsletter