الأرصاد تحذر من طقس الجمعة والسبت

طقس
نشر: 2023-05-19 00:30 آخر تحديث: 2023-05-19 00:30
العاصمة عمان
العاصمة عمان
  •  ليلاً الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من طقس يوم الجمعة والسبت، حيث تنخفض نهاراً درجات الحرارة قليلاً لتسود أجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، معتدلة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على  فترات  مثيرة للغبار في مناطق البادية.


اقرأ أيضاً : الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية خماسينية


  ليلاً: الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة  تنشط احياناً.

التحذيرات ليوم الجمعة:

- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

- خطر  تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

أما يوم السبت  نهاراً:  تستمر الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، معتدلة في البادية  والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة مع احتمال ضعيف في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة ، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في مناطق البادية.

  ليلاً:   الأجواء مائلة للبرودة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم السبت:

- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات

  الجبلية العالية وأجزاء من مناطق البادية.

   - خطر  تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

أخبار ذات صلة

newsletter