انطلاق دوري المحترفين لكرة القدم غداً

رياضة
نشر: 2015-02-11 10:11 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
انطلاق دوري المحترفين لكرة القدم غداً
انطلاق دوري المحترفين لكرة القدم غداً
المصدر المصدر

رؤيا - كوورة - تنطلق غداً الخميس لقاءات الأسبوع "14" لدوري المحترفين الأردني كرة القدم، حيث ستشهد مواجهات مهمة سيكون الفوز فيها شعار كافة الفرق.

ويلتقي الخميس فريق البقعة "11 نقطة" مع فريق شباب الأردن "11 نقطة" في مواجهة متكافئة تجمعهما على استاد البترا بمدينة الحسين للشباب حيث يمني الفريقان النفس لتحقيق الفوز والهروب من منطقة الخطر.

ويستضيف الفيصلي "17 نقطة" فريق منشية بني حسن "10" نقطة على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، الفيصلي يتطلع لتحسين موقعه على سلم الترتي واستعادة انتصاراته، والبقعة يحمل الآمال بقنص النقاط الثلاث والإبتعاد عن منطقة الخطر.

ويواجه الجمعة فريق الجزيرة "22 نقطة" نظيره الحسين إربد "20" نقطة في مواجهة متكافئة نسبياً، والفوز سيكون فيها هو الهاجس، الجزيرة للبقاء في المركز الثالث والإقتراب أكثر من المتصدر والحسين إربد للتقدم للمركز الثالث.

ويستضيف الرمثا "28 نقطة" فريق الأهلي "18 نقطة" في مواجهة ستكون صعبة على الفريقين، الرمثا لن يرضى بغير الفوز ليبقى الأقرب من المتصدر والأهلي المنتشي بفوز ثمين على المتصدر الوحدات في الجولة الماضية "1-0" يرنو إلى مواصلة انتصاراته والتقدم على سلم الترتيب.

ويستقبل السبت المقبل فريق ذات راس "20" نقطة فريق الصريح "20 نقطة" حيث يسعيان إلى فض الشراكة النقطية فيما بينهم والتقدم أكثر نحو الأمام.

وتختتم اللقاءات الأحد المقبل، بلقاء يجمع الوحدات المتصدر برصيد "30" نقطة مع ضيفه اتحاد الرمثا "3" نقاط على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، الوحدات يتطلع لإستعادة الإنتصارات والبقاء في الصدارة فيما يبحث إتحاد الرمثا عن أول فوز له بالبطولة وهو الذي بات مرشحاً بالهبوط.

أخبار ذات صلة