مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ليلة السمر بحضور ولي العهد والأمير هاشم

شاهد بالفيديو.. ليلة سمر أردنية احتفاء بقرب زفاف ولي العهد

شاهد بالفيديو.. ليلة سمر أردنية احتفاء بقرب زفاف ولي العهد

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  •  حفل الزفاف سيقام في الأول من حزيران/ يونيو المقبل

أقام منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الوسطى، ليلة سمر أردنية احتفاء بقرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الذي يشغل منصب مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء. 

وشارك سمو ولي العهد، رفاقه من الضباط وضباط الصف والجنود، بحضور سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، احتفاءهم الذي اشتمل على فقرات شعرية وغنائية ووصلة سامر ودبكة شعبية، فضلا عن شد الحبل وتركيب الأسلحة وفكها.

وهنأ قائد اللواء العميد الركن فؤاد علي العياصرة، سمو ولي العهد بهذه المناسبة العزيزة، معربا باسمه وباسم منتسبي اللواء عن تقديرهم واعتزازهم بسموه.

وأشاد بما عرفوه في شخص سموه من تواضع ومحبة، وامتثال بقيم وروح الجندية ونواميسها العسكرية التي يزينها حُسن النظام والانضباط، وتزيدها القدرة والكفاءة والاحترافية ألقا وتميزا.

ونشر ولي العهد عبر حسابه على انستغرام صورا، وقال معلقا عليها: "عزوتي وزملائي رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع، الذي يحمل اسم أغلى الرجال، لكم مني كل المحبة والشكر على ليلة سَمَر جميلة ووقت عزيز على قلبي معكم وبينكم. حفظكم الله وقوّى عزائمكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)

موعد الزفاف

وسيقام حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والآنسة رجوة آل سيف في الأول من حزيران/يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان الديوان الملكي قد أعلن في أغسطس/آب الماضي خطوبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.