الخارجية الفلسطينية تستنكر تصريحات نتنياهو وتصفها بمنهج العصابات

فلسطين
نشر: 2023-05-16 12:21 آخر تحديث: 2023-06-18 12:57
مبنى وزارة الخارجية الفلسطينة
مبنى وزارة الخارجية الفلسطينة
  •  الخارجية الفلسطينية: حكومة الاحتلال تستغل الصمت الدولي للإمعان في الانقضاض 

أصدرت وزارة الخارجية الفلسطينية، الثلاثاء، بيانا أدانت فيه تصريحات رئيس حكومة تل أبيب بنيامين نتنياهو، ودعواته التحريضية لاغتيال الفلسطينيين.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم مخيم جنين


واستكرت الوزارة في بيانها، تصريحات نتنياهو، وتفاخره بشأن ما تسمى مسيرة الأعلام، بأنها ستتم وفقاً لمسارها التقليدي واقتحامها لأحياء القدس الشرقية المحتلة.

ووصفت الوزارة، أن عبارات نتنياهو، بأنها أشبه ما تكون بمنهج العصبات التي تتعامل مع الأرض الفلسطينية كميدان للتدريب والرماية

وأكدت الوزارة بتورط نتنياهو في اعترافات علنية وصريحة أمام المجتمع الدولي والمستوى السياسي لدولة الاحتلال في جميع الجرائم التي تُرتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني، عبر إعطاء التعليمات وتسهيلها لقتل الفلسطينيين، وتوفير الحماية السياسية والقانونية لمرتكبي الجرائم.

وعبرت الخارجية الفلسطينية عن استنكارها الشديد لصمت المجتمع الدولي والدول التي تدعي الحرص على مبدأ حل الدولتين وحقوق الإنسان تجاه تفاخر أكثر من مسؤول في كيان الاحتلال رسمي بسياسة الاغتيالات والقتل خارج القانون ومسيرة الأعلام الاستفزازية، موضحة أن حكومة الاحتلال تستغل هذا الصمت للإمعان في الانقضاض على حقوق الشعب الفلسطيني وارتكاب المزيد من الجرائم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter