حادث سير يودي بحياة 13 شخصًا بالمكسيك

عربي دولي
نشر: 2023-05-15 11:55 آخر تحديث: 2023-05-15 13:40
مساعدة الشرطة المكسيكية لضحايا حادث السير
مساعدة الشرطة المكسيكية لضحايا حادث السير
  • سائق الشاحنة قد فرّ هاربًا من موقع الحادث
  • السبب بالحادث السرعة المفرطة وظروف الطرق السيئة وارهاق السائقين

أعلنت السلطات في شمال شرق المكسيك أن حادث اصطدام وقع بين حافلة ركاب صغيرة وشاحنة يوم الأحد، مما أسفر عن مقتل 13 شخصًا على الأقل، ووقع الحادث على طريق سريع بين مدينتي ساراغوسا وهيدالغو في ولاية تاماوليباس الحدودية.


اقرأ أيضاً : ابنة متوفى في حادث العدسية تروي جزءً من تفاصيل حياته


وأفادت المسؤولين الأمنيين في تاماوليباس بأن فرق الدفاع المدني استجابت للحادث، وأكدوا وفاة 13 شخصًا، الصور التي نشرتها السلطات تظهر تحطم حافلة الركاب واشتعالها بالكامل، وكذلك تضرر الشاحنة التي تعرضت للحرق.

عدد الضحايا

من جانبه، ذكر مسؤول من مكتب المدعي العام أن عدد الضحايا قد يرتفع، حيث توجد مؤشرات على وجود أفراد عائلة مع سائق الشاحنة الذين قد يكونوا قد فقدوا أيضًا، وتشير التحقيقات الأولية إلى أن سائق الشاحنة قد فرّ هاربًا من موقع الحادث.

وفقًا للتقارير إعلامية مكسيكية، يشتبه أن الضحايا جميعهم أفرادًا من عائلة واحدة استأجروا الحافلة الصغيرة للسفر إلى مدينة مونتيري الشمالية في فيراكروز.

وتشهد المكسيك زيادة في حوادث الطرق في السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك إلى السرعة المفرطة وظروف الطرق السيئة وارهاق السائقين، وقد طالبت المنظمات المدنية بتشديد الإجراءات لتعزيز سلامة الطرق في المكسيك والحد من حوادث المرور.

أخبار ذات صلة

newsletter