اشتية يسلم الأمير علي بن الحسين درع رئيس دولة فلسطين

رياضة
نشر: 2023-05-14 17:21 آخر تحديث: 2023-05-14 17:21
الأمير علي يتسلم الدرع
الأمير علي يتسلم الدرع

استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية، الاحد في قصر الرئاسة في بيت لحم، الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، رئيس اتحاد غرب آسيا، ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا" حمد بن خليفة آل ثاني، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا"، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم هاني أبو ريدة.


اقرأ أيضاً : المنسي يشرف على دورة تدريبية للاتحاد الدولي لكرة اليد


وحضر الاستقبال والاجتماع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب، ومحافظ بيت لحم كامل حميد، ووزير التنمية الاجتماعية الفلسطيني أحمد مجدلاني، ووزيرة السياحة والآثار الفلسطينية رولا معايعة، والسفير الأردني لدى فلسطين عصام البدور، ورجال دين وعدد من الدبلوماسيين.

ورحب اشتية باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس بضيوف فلسطين، على تلبيتهم الدعوة والزيارة الرمزية التي تأتي أيضا مع ذكرى النكبة، مؤكدا على أن زيارة السجين لا تعني التطبيع مع الاحتلال، مثمنا مواقفهم الثابتة في دعم الرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية، مشيداً بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والقائمين عليه وعلى رأسهم الفريق جبريل الرجوب في اعلاء شأن الرياضة الفلسطينية والنهوض بها نحو العالمية.

ونيابة عن الرئيس عباس، سلم رئيس الوزراء، الأمير علي بن الحسين، درع رئيس دولة فلسطين تقديرا لسيرته ومسيرته المشرفة بإعلاء شأن الرياضة على المستويات العربية والاسيوية والعالمية، وتثمينا لجهوده في تعزيز علاقات الأخوة الأردنية الفلسطينية.

وسلم رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا" الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، نجمة القدس من وسام القدس، وذلك تقديرا لمسيرته الرياضية الزاخرة بالإنجازات على المستويات الوطنية والآسيوية والدولية، وتثمينا لجهوده في تعزيز علاقات الأخوة القطرية–الفلسطينية.

كما سلم رئيس الوزراء، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا"، المصري هاني أبو ريدة، نجمة القدس من وسام القدس، وذلك تقديرا لمسيرته الرياضية الزاخرة بالإنجازات على المستويات الوطنية والآسيوية والدولية، وتثمينا لجهوده في تعزيز علاقات الأخوة القطرية–الفلسطينية.

وتأتي هذه الزيارة للمشاركة في احتفالية إعلان اسم الراحل "بيليه" على استاد الخضر، ومشاهدة المباراة الودية بين المنتخبين الأولمبيين الفلسطيني والأردني.

أخبار ذات صلة

newsletter