Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كما في الأفلام.. مكافحة التهريب تطارد شاحنة في العقبة - فيديو | رؤيا الإخباري

كما في الأفلام.. مكافحة التهريب تطارد شاحنة في العقبة - فيديو

الأردن
نشر: 2023-05-12 14:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
صورة الشاحنة
صورة الشاحنة
  • الشاحنة كانت محملة بمادة الكبريت

أوقفت كوادر مكافحة التهريب في قسم الجنوب بمركز جمرك وادي اليتم في العقبة شاحنة كان سائقها يسير بسرعة عالية وبتهور وبعكس اتجاه السير، وفقا لشهود عيان.

وعطلت دوريات الجمارك حركة الشاحنة وتوقيفها وتنظيم السير تفاديا لحدوث كارثة على الطريق الصحراوي، لا سيما أنه يزدحم نهاية الأسبوع بالمسافرين والزائرين إلى محافظة العقبة، فضلا عن الشاحنات وناقلات النفط التي تسلكه.


اقرأ أيضاً : ضبط مركبة بداخلها مخدرات وسلاحان ناريان في عمان


وبحسب شهود العيان، فإن السائق قاد شاحنته بتهور وجنون بعكس اتجاه السير مرتكبا مخالفة مرورية واحدث هلع ورعب للقادمين باتجاهه ثم دخل على المسرب الصغير المخصص لتفتيش السيارات المغادرة من العقبة  محدثا أضرارا كبيرة في الحواجز نتيجة سرعته الكبيرة وتهوره بالقيادة. 

وحاول رجال مكافحة التهريب بمركز وادي اليتم إيقاف الشاحنة لكن سائقها رفض ذلك، ما دفع كوادر التهريب إلى ملاحقة السائق لمطاردته لمسافة تزيد عن 7 كم، ليتمكنوا من تعطيل حركة الشاحنة وإيقافها، وضبط سائقها والتحفظ عليه وعلى الشاحنة ثم تحويله إلى الجهات المختصة، بعد أن تبين أن الشاحنة محملة بالكبريت.

ولاحقا أوضح مصدر جمركي أن السائق تم تسليمه لكوادر الامن العام في العقبة من قبل مديرية مكافحة التهريب التابعة لدائرة الجمارك العامة بالاضافة الى حجز شاحنته في مركز وادي اليتم الجمركي لحين دفع الغرامات الجمركية والمتمثلة بعدم الامثال لنقطة جمركية ودفع كافة الاضرار التي احدثها في المركز نتيجة قيادته المتهورة واصطدامه بالحواجز الى جانب عرضه على الحاكم الاداري كونه هدد حياة المواطنين للخطر.

كما في الأفلام.. مكافحة التهريب تطارد شاحنة في العقبة - فيديو#رؤيا_الإخباري #الأردنhttps://t.co/1u4xjmSA8i pic.twitter.com/Sni9y1kyl1

أخبار ذات صلة

newsletter