الأشغال: رفع مستوى السلامة المرورية على طريق إربد - عمان

الأردن
نشر: 2023-05-10 19:45 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
أعمال صيانة
أعمال صيانة
  • وضع مطبات نموذجية وتعزيز الطريق باللوحات الإرشادية والتحذيرية

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان، ووزير النقل، المهندس ماهر أبو السمن، أهمية رفع مستوى السلامة المرورية على مدخل كفر خل طريق اربد - عمان ووضع مطبات نموذجية وتعزيز الطريق باللوحات الإرشادية والتحذيرية.


اقرأ أيضاً : خلال 3 ساعات .. حوادث مروعة تحصد أرواح العديد في الأردن


جاء ذلك خلال لقاء أبو السمن، مع نواب عن محافظة جرش ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة، في مبنى الوزارة بحضور أمين عام الوزارة بالوكالة، ومدير إدارة شؤون المحافظات ومدير إدارة الشؤون المالية والإدارية ومدير أشغال محافظة جرش.

وقال إن الوزارة حريصة على استمرارية التنسيق والتعاون مع الشركاء في مجالس المحافظات، بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

واستمع أبو السمن خلال اللقاء لعدد من المطالب والملاحظات، موعزًا للمعنيين في الوزارة العمل على حلها وإجراء اللازم بشكل فوري ضمن الأصول بالتنسيق مع الشركاء.

فتح الطرق الزراعية والقروية

وأكد أبو السمن أهمية فتح الطرق الزراعية والقروية منها، لأهميتها في دفع عجلة التنمية المحلية حسب الإمكانيات المتاحة والأولويات الموضوعة من قبل مجلس المحافظة ومديرية أشغال جرش ، لتذليل جميع العقبات ، وتقديم افضل الخدمات.

كما وجه بضرورة الانتهاء من تنفيذ مشاريع المحافظة في قطاع الأشغال وإجراء الدراسات للمشاريع الواردة ضمن موازنة المحافظة للعام الحالي وتسريع الإجراءات اللازمة للسير في تنفيذ المشاريع في القطاعات، وطرح العطاءات قبل نهاية شهر حزيران المقبل.

من جهتهم ثمن نواب ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة ، الدور الذي تقوم به وزارة الاشغال في تنفيذ مشاريع المحافظة، وتأكيدها على ضرورة تكاتف الجهود المبذولة بين كافة الجهات المعنية ، للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter