Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"كن فناناً وشاركنا إبداعاتك".. مبادرة طلابية لتحفيز المواهب في "اليرموك" | رؤيا الإخباري

"كن فناناً وشاركنا إبداعاتك".. مبادرة طلابية لتحفيز المواهب في "اليرموك"

الأردن
نشر: 2023-05-10 14:30 آخر تحديث: 2023-06-18 12:48
تحرير: مؤمن رمضان
صورة لإحدى فعاليات المبادرة
صورة لإحدى فعاليات المبادرة
  • انطلقت مباردة من كلية الفنون في جامعة اليرموك
  • تهدف المبادرة على تحفيز طلبة الجامعة على استثمار طاقاتهم وتعزيز مواهبهم الفنية

"كن فناناً وشاركنا إبداعاتك".. عنوان مبادرة طلابية انطلقت من كلية الفنون في جامعة اليرموك من أجل تحفيز طلبة الجامعة على استثمار طاقاتهم وتعزيز مواهبهم الفنية.


اقرأ أيضاً : "نون".. مبادرة ثقافية تدعو الأجيال الشابة لتفعيل القراءة الواعية - فيديو


وشهدت المبادرة إقبالاً لافتاً وتفاعلاً مع مختلف الفقرات الأكاديميّة والعلميّة والفنيّة والترفيهيّة، والتي شملت عزف مقطوعات موسيقية وبث أفلام قصيرة، وعرض مسرحي حي أمام الطلبة.. وغيرها.

وتخللت المبادرة، فقرات فنية ومجموعة من الفعاليات والأنشطة بين أكاديميّة علمية وفنيّة ترفيهية من نشاطات تعريفية موجهة للطلبة بشكل أساسي تضمنت عزف مقطوعات موسيقية وأفلام قصيرة، وعرض مسرحي حي امام الطلبة، وانتاجات الطلبة في المساقات التدريسية في تخصص الفنون التشكيلية وقسم التصميم والفنون التطبيقية، إضافة إلى أداء مقطوعات موسيقية أداها طلبة قسم الموسيقى وورش فنية في مجال الرسم والتصوير والخزف والمسرح وصناعة الفلم.

وأثنى الطلبة المشاركين في المبادرة على فكرتها الجديدة وبُعدها على الصعيد الفني والثقافي من كافة النواحي العلمية والعملية، مؤكدين أنها تمثل فرصة مميزة لتحفيزهم وإطلاق العنان لأفكارهم الفنية وبالتالي دعم الحركة الثقافية والإبداعية على مستوى الجامعة ومنها إلى المستوى الوطني.

أخبار ذات صلة

newsletter