الارثوذكسي خطوة نحو اللقب والتطبيقية يواصل التغيب

رياضة
نشر: 2015-02-10 16:20 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الارثوذكسي خطوة نحو اللقب والتطبيقية يواصل التغيب
الارثوذكسي خطوة نحو اللقب والتطبيقية يواصل التغيب
المصدر المصدر

رؤيا - حقق فريق الأرثوذكسي الفوز على الاتحاد في المباراة الاولى من الدور النهائي لدوري أندية الدرجة الممتازة لكرة السلة.

ولم تدم الندية التي فرضت نفسها في بداية الفترة الاولى حيث تناوب اسامة دغلس ومالك كنعان على قيادة العاب الفريق بمساندة من المتألق موسى العوضي  ولعب السكاكيني وشيلتون تحت السلة وكان لاختراقات كنعان ومتابعات شيلتون والسكاكيني دور في تقدم الارثوذكسي ،  فيما  قاد  تبادل راشيم رايت وعلي الزعبي الادوار في قيادة العاب مدارس الاتحاد وتابع جيرارد تحت السلة الى جانب ابو قورة فيما لعب هاني الفرج على الاطراف  تقدم الارثوذكسي في نهاية الفترة (18-12) .

في الفترة الثانية برز العوضي بالتصويب الناجح مع نجاح شيلتون في المتابعات بمساندة من السكاكيني  ، فيما حاول الاتحاد عن طريق جيرارد وتوسع الفارق الى صالح الارثوذكسي في نهاية الشوط الاول (37-28) .

واستمر تألق نجم اللقاء موسى العوضي في الفترة الثالثة واصطاد السلة من كافة المحاور والمسافات ، فيما كان رد الاتحاد متواضعا عن طريق ابراهيم بسام  وجيرارد وثلاثية فضل النجار التي لم يسهم بغيرها في اللقاء  وتقدم الارثوذكسي في نهايتها (59-40) .

في الفترة الاخيرة نجح لاعبو الاتحاد في التقليص عن طريق جيرارد وابو قورة والزعبي فيما تمسك الارثوذكسي بالفوز وبالفارق عن طريق العوضي وشيلتون والسكاكيني بعد خروج دغلس مصابا منتصف الفترة وحقق الارثوذكسي الفوز بنتيجة (79-69) .

 فيما واصل العلوم التطبيقية انسحابه حيث تغيب عن مواجهة الرياضي.

أخبار ذات صلة