القطاطشة :هناك عوالق في الدولة يجب ازالتها

محليات
نشر: 2015-02-10 16:16 آخر تحديث: 2016-08-06 08:40
المصدر المصدر

رؤيا- جورج برهم - وجهه النائب محمد القطاطشة سؤالاً لأمين عمان عقل بلتاجي حول العاصفة المطرية التي تسببت بإغلاق أحد شوارع العاصمة عمان في الشهر قبل الأخير من العام الماضي.

وقال القطاطشة خلال جلسة مسائية لمجلس النواب الثلاثاء لقد سألت بمصادري الخاصة عن امين عمان، واعتقد أنه ذهب مهرولاً لأمريكا للبحث عن حل لقضية الباص السريع المخزية والمقززة، على حد وصفه.

وتابع قوله :" ولكنني عرفت أنه ذهب للعلاج شافاه الله وعافاه، وأطلب من الله أن يشفيه."

كما خاطب النائب القطاطشة دولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله نسور بالقول:" " إن الله سيحاسبك على تعيين عقل بلتاجي أمينا عاما لأمانة عمان الكبرى، وهو لا يحمل اي شهادة جامعية، وانظر يا دولة الرئيس للمسؤولين الذين يأبون الذهاب للمستشفيات الحكومية "إنهم يذهبون لسيدهم في الولايات المتحدة باحثين عن عمر مديد" على حد قوله.

وأنهى حديثه :" بان هناك عوالق في الدولة يجب ازالتهم حتى تستمر المسيرة ، وبأنه سيؤجل السؤال لحين رجوع أمين عمان من سفره.

بدوره رفض رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تأجيل السؤا.

فيما أبدت النائب وفاء بني مصطفى اعتراضاً على حديث النائب محمد القطاطشة، معتبرة أن ذلك يعد تجاوزاً على النظام الداخلي، بالإساءة للأشخاص.

بيد أن النائب القطاشة رد عليها بالقول:" أرجعه الله سالما غانماً، وإذا أردتم استقبله بالمطار، ومضى يتساءل: كيف لأمين عمان أن يرجع سبب احد الطرق في العاصمة عمان لكبر حبات المطر!.

من جهته قال النائب مصطفى العماوي :" إن عقل بلتاجي شخصية محترمة ويقدم استراتيجيات لخدمة العاصمة عمان، ولا يجوز مهاجمة شخص بعينه. وشخصنة الامور بهذه الطريقة".

 

وجه النائب محمد القطاطشة كلاما لرئيس الوزراء الدكتور عبدالله نسور قائلا:" إنك اقسمت سابقا أنك لا تعين وزيرا أو مسؤولا إلا وكان الافضل في تخصصه مشيراً في ذلك الى أمين العاصمة عمان عقل بلتاجي .

 

أخبار ذات صلة