مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مجموعة القنوات التي تم إطلاقها

قناة رؤيا تطلق ميزة البث المباشر "Fast Channels" عبر تطبيقاتها وموقعها الالكتروني

قناة رؤيا تطلق ميزة البث المباشر "Fast Channels" عبر تطبيقاتها وموقعها الالكتروني

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|

تقدّم مجموعة رؤيا الاعلامية المتخصصة في إنتاج المحتوى التلفزيوني والإعلامي ميزة جديدة لمشاهديها تحت اسم "Fast Channel" وهي ميزة تتيح  للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 15 قناة بشكل سريع وفعال، وذلك عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بقناة رؤيا أو تحميل تطبيق رؤيا Roya Tv.

تتضمن خدمة الـ "Fast Channel"  ستة عشر قناة منها أساسية ومنها متغيرة : Roya Comedy، Roya TV ، Roya Drama، Roya Kids ، RedBull Tv , بالإضافة إلى العديد من القنوات الأخرى التي تعرض جميع حلقات ومواسم العديد من البرامج الأكثر مشاهدة والفنانين المفضلين لديكم, وتسعى قناة رؤيا في الأسابيع القادمة إلى اضافة قنوات مفضلة جديدة.

تطبيق Roya Tv يتيح للمستخدمين الوصول إلى محتوى رؤيا أي مكان وفي أي وقت ، ويوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل من السهل على المستخدمين التنقل بين القنوات والعثور على المحتوى الذي يفضلونه, بالإضافة إلى البث المباشر لقنوات Roya Tv.

ويأتي إطلاق هذه الميزة في إطار جهود مجموعة رؤيا الاعلامية لتطوير وتحسين تجربة المشاهدة لعملائها ، وتشجيعهم على استخدامها للوصول السريع إلى قنواتهم المفضلة، بدلاً من الانتظار لمشاهدتها على التلفزيون كما تتوفر هذه الخدمة على مدار الساعة على تطبيق رؤيا والموقع الالكتروني الخاص بالقناة مما يسهل على المشاهدين الوصول إلى جميع القنوات في أي وقت وأي مكان.

يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق رؤيا مجاناً من متجر التطبيقات على أجهزة الهواتف الذكية من خلال: App Store , Huawei App Gallery , Google Play , كما يمكن الوصول إلى خدمة "Fast Channel" على موقع رؤيا الإلكتروني عن طريق الدخول على الرابط

#رؤيا

#معاك_وين_ما_تروح

#عالم_جديد