Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأعيان يُدين عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة | رؤيا الإخباري

الأعيان يُدين عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

الأردن
نشر: 2023-05-09 13:12 آخر تحديث: 2023-05-09 13:12
مجلس الأعيان
مجلس الأعيان
  • الأعيان: الهجمات البربرية الذي يمارسه الاحتلال الإسرائيلي لن تثنه عن مواصلة النضال

أدان رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، عدوان الاحتلال الإسرائيلي الذي استهدف قطاع غزة، فجر الثلاثاء، وأسفر عن استشهاد 13 فلسطينيا بينهم أطفال ونساء، وإصابة 20 على الأقل بجروح بينهم إصابات حرجة وخطيرة.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: "شهداء وجرحى في غارات على قطاع غزة" - تحديث مستمر


وقال في بيان إن هذه الهجمات البربرية والوحشية، والإرهاب الذي تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، لن تثنه عن مواصلة النضال من أجل التحرر والاستقلال، بل ستزيده قوة وصلابة في مواجهة الإجرام الإسرائيلي، حتى يتمكن من انتزاع جميع حقوقه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

نضال الفلسطينيين

وتابع "أن مجلس الأعيان يحيي نضال شعبنا الفلسطيني، الذي لن يتوانى يوما عن تقديم قوافل الشهداء، وفي دفاعه وتصديه بصدره العاري عن ارضه وثوابته الوطنية، حتى تحقيق الاستقلال، وفي الدفاع عن قدسنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية، ومنع قوات الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين من تدنيسها".

وجدد مجلس الأعيان دعمه المطلق، لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني، دفاعا عن القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال، مؤكدا ضرورة وجود موقف عربي ودولي فاعل لدعم صمود الشعب الفلسطيني، ومساندة الجهود الكبيرة التي يبذلها جلالة الملك على مختلف الأصعدة، نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وفي دفاع جلالته عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس ومنع تهويدها.

المجتمع الدولي

وأضاف "أن حق شعبنا في فلسطين حق مقدس، ولا تنازل عنه مهما طال الزمن، ومهما استمرت الأعمال البربرية والهمجية الإسرائيلية ومجازرها الوحشية".

وقال رئيس مجلس الأعيان، من جهته إن سكوت المجتمع الدولي عن هذه الممارسات الهمجية والعنصرية الإسرائيلية، والتدمير والقتل الممنهج الذي يمارس بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساتنا، وقتل الأبرياء والنساء في فلسطين، هو وصمة عار في جبين الإنسانية، وجرائم حرب يجب عدم السكوت عنها.

 

أخبار ذات صلة

newsletter