الإعلام العبري: إصابة طفيفة بانفجار عبوة في دورية بنابلس

فلسطين
نشر: 2023-05-09 11:46 آخر تحديث: 2023-05-09 11:49
سيارة إسعاف تابعة للاحتلال الإسرائيلي
سيارة إسعاف تابعة للاحتلال الإسرائيلي
  • إصابة جندي من الاحتلال الإسرائيلي بجروح طفيفة في عملية جراء انفجار عبوة في دورية بنابلس

أفادت وسائل إعلام عبرية بإصابة جندي من الاحتلال الإسرائيلي بجروح طفيفة في عملية جراء انفجار عبوة في دورية بنابلس.


اقرأ أيضاً : "فتح": العدوان على الفلسطينيين في غزة يجعلنا أكثر تمسكا بحقوقنا


وفي سياق منفصل، ذكرت القناة 13 العبرية، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وجه أجهزة الأمن للعودة إلى سياسة الاغتيالات بحق المقاومة الفلسطينية.

بدورها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد 13 فلسطينيا بينهم أطفال ونساء، وإصابة 20 على الأقل بجروح، بينهم حرجة وخطيرة، في سلسلة غارات شنّها الطيران الحربي الإسرائيلي على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

الأردن يدين مجزرة غزة

وأدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، من جهتها، تصعيد الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وآخره العدوان فجر الثلاثاء على قطاع غزة، واقتحام مدينة نابلس. 

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير سنان المجالي ضرورة تحرك المجتمع الدولي بشكلٍ فوري وفاعل لوقف هذا العدوان، وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني في القطاع وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة كافة.


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: قوات الاحتلال الخاصة تقتحم البلدة القديمة في نابلس - فيديو


وشدد المجالي على أن استمرار العدوان والانتهاكات بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، واقتحامات الاحتلال للمدن الفلسطينية المحتلة، يهدد بدوامات أوسع من العنف الذي سيدفع الجميع ثمنه.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة بأن الأردن يواصل اتصالاته وتحركاته من أجل الوقف الفوري لهذا التصعيد الخطير، واستعادة الهدوء، والحؤول دون تفجر دوامات العنف.

 

أخبار ذات صلة

newsletter