مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ضبط اعتداءات على المياه في الضليل الزرقاء

ضبط اعتداءات جديدة على المياه في الظليل

ضبط اعتداءات جديدة على المياه في الظليل

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • فصل الاعتداءات بمرافقة أمنية من كوادر مركز أمن الظليل الزرقاء
  • "المياه والري" تواصل حملاتها لضبط الاعتداءات على المياه
  • "المياه والري" تهيب بالمواطنين الاستمرار بالتعاون معها والإبلاغ عن المخالفات

ضبطت وزارة المياه والري اعتداءات على خطوط ناقلة رئيسية في الظليل بالزرقاء، تمثلت بسحب خطوط مياه مخالفة وتركيب محابس وتمديد خطوط بأقطار 1 انش و4/3  لمسافة تتجاوز 500 متر لتزويد منازل مخالفة عددها 15 منزلا ومزرعة بطريقة غير مشروعة.


اقرأ أيضاً : السيطرة على تغيير طفيف بنوعية المياه في عين الباشا


وقالت وزارة المياه في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه، الاثنين، إذ أن ذلك جاء ضمن جهودها في إحكام السيطرة على مصادر المياه في مختلف مناطق الأردن، وتبين أنها تقوم بسحب كميات كبيرة من المياه لتزويد أحياء كاملة بالمياه دون اشتراكات على مدار الساعة. 

فصل الاعتداءات

وبينت أنه تم فصل الاعتداءات بمرافقة أمنية من كوادر مركز أمن الظليل الزرقاء وإعداد الضبوطات الخاصة بالوقائع ويجري احتساب كميات المياه المسحوبة لتحويل المخالفين للجهات المختصة لتطبيق أحكام القانون. 

بدورها، أكدت سلطة المياه وشركة مياهنا أن فرقها التفتيشية ستواصل حملات رصد أي اعتداء والبحث عن كل من يثبت أن له علاقة بالاعتداءات والمخالفات التي تمس حقوق المواطنين المائية وتؤثر بشكل كبير على انتظام تزويدهم بالمياه في هذه المناطق بالتعاون مع الجهات المختصة خاصة مديرية الأمن العام.

وأهابت وزارة المياه بالمواطنين الاستمرار بالتعاون معها والإبلاغ عن حالات العبث بالخطوط أو محاولة الاعتداء عليها  على الرقم 5600180/06 للحفاظ على المياه.