مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

رئاسة الوزراء

هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في الأول من حزيران القادم؟

هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في الأول من حزيران القادم؟

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  •  لإتاحة المجال أمام المواطنين للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة

يترقب الشارع الأردني حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، في الأول من حزيران/ يونيو 2023.


اقرأ أيضاً : ولي العهد يكشف كيف تعرف على خطيبته الآنسة رجوة آل سيف - فيديو


وتساءل عدد من المواطنين عن ما إذا كانت ستعلن الحكومة عن عطلة رسمية، لإتاحة المجال أمام المواطنين للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

وتأتي تساؤلات المواطنين بعد أن أكد مصدر حكومي لـ"رؤيا" حول صدور تعميم من قبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة لجميع الدوائر والمؤسسات الحكومية بتأجيل أي فعاليات واحتفالات مبرمجة خلال الأسبوع الأخير من شهر أيار/ مايو الحالي ولغاية الأول من حزيران/ يونيو.

تفاصيل حفل الزفاف

وقال المصدر الحكومي الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إن التعميم الذي صدر عن رئيس الوزراء يأتي في إطار التحضيرات التي يقوم بها الديوان الملكي العامر لمراسم حفل زفاف ولي العهد، بهدف تركيز جميع الجهود الرسمية على هذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين، وإظهارها بما يليق بها.

وكان الديوان الملكي قد أعلن في أغسطس/آب الماضي خطوبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

وسيقام حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والآنسة رجوة آل سيف في الأول من حزيران/يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية.