وزير الأشغال: الحكومة تولي الأهمية بتطوير البنية التحتية

الأردن
نشر: 2023-05-05 11:43 آخر تحديث: 2023-05-05 11:43
أبو السمن يتابع سير العمل بمشروع إعادة تأهيل الخلطات الاسفلتية لاجزاء من طريق المطار
أبو السمن يتابع سير العمل بمشروع إعادة تأهيل الخلطات الاسفلتية لاجزاء من طريق المطار

أبو السمن: الحكومة تعمل بشكل دوري على تنفيذ مشاريع جديدة وصيانة بما يساهم في تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل المهندس ماهر أبو السمن، أن الحكومة وبتوجيهات من رئيس الوزراء تولي الأهمية بتطوير البنية التحتية، وتعمل بشكل دوري على تنفيذ مشاريع جديدة وصيانة أخرى؛ بما يساهم في تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال أبو السمن خلال جولة تفقدية للإطلاع على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل الخلطات الاسفلتية لأجزاء من طريق المطار، للمنطقة الواقعة من جسر الأمير حسين الكائن على طريق المطار باتجاه الدوار السابع، فجر الجمعة، إن المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشاريع الحيوية التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية في المملكة، وتسهيل حركة النقل والتنقل للمواطنين والزائرين.


اقرأ أيضاً : وزير الأشغال يوجه بإيجاد حلول مرورية على طريق عمان جرش


ووجه الوزير بضرورة انجاز الأعمال في المناطق المحددة خلال المدد الزمنية المتفق عليها، وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة.

وثمن أبو السمن جهود كوادر مديرية الأمن العام لتعاونهم المستمر مع الوزارة في تنفيذ أعمال المشروع، ما يساهم في توفير بيئة آمنة للمواطنين سالكي الطريق والعاملين على المشروع.

يذكر أن الوزارة تقوم بتنفيذ أعمال صيانة وتحسين على طريق المطار تشمل تنفيذ أعمال خلطات اسفلتية وأعمال سلامة مرورية ومطبات نموذجية بمواقع مختلفة وتنفيذ أعمال الفصل لطريق الخدمة الشرقي بطول (4) كم وكذلك عمل فتحة التفاف بين طريق الخدمة الغربي والطريق الرئيسي بالقرب من محطة جمال بلازا وتنفيذ عبارات تصريف مياه الأمطار في بعض المواقع.

أخبار ذات صلة

newsletter