Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بدء صرف دعم المحروقات الثلاثاء | رؤيا الإخباري

بدء صرف دعم المحروقات الثلاثاء

اقتصاد
نشر: 2023-05-01 11:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
مبالغ نقدية أردنية
مبالغ نقدية أردنية
  • الصرف يأتي وفقاً لقرار مجلس الوزراء بتمديد الدعم المالي المقدم من الحكومة لمشغلي وسائط النقل العام
  • الحكومة تحملت بدل الفرق في رفع الأجور عن الركاب وتعويضها إلى مشغلي وسائط النقل العام

أعلنت هيئة تنظيم النقل البري، أن صرف دعم مشغلي وسائط النقل العام، بدل المحروقات، لشهر نيسان من العام 2023 سيبدأ من الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : "النقل البري" تحدد موعد صرف دعم المحروقات لشهر آذار


وقال مدير عام الهيئة عبد الرحيم الوريكات، في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه ، إن صرف مستحقات الدفعة الثانية عن الربع الثاني لهذا العام، والتي تشمل شهر نيسان وأيار وحزيران، سيتم إغلاقها في نهاية شهر آب المقبل، وبعدها ستلغى الأرصدة في بطاقات المستحقين.

وأضاف إن الصرف يأتي وفقاً لقرار مجلس الوزراء، بتمديد الدعم المالي المقدم من الحكومة لمشغلي وسائط النقل العام على خطوط نقل الركاب وسيارات التكسي ضمن اختصاص هيئة تنظيم النقل البري، مشيراً إلى أن الحكومة تحملت بدل الفرق في رفع الأجور عن الركاب وتعويضها إلى مشغلي وسائط النقل العام.

إغلاق الأرصدة

وأكد منح مهلة خلال شهر نيسان لإغلاق الأرصدة السابقة كافة، لدعم المحروقات للمشغلين عن الربع الأول للعام 2023 والذي انتهى مع نهاية الشهر.
ولفت البيان إلى استكمال جميع الإجراءات الخاصة بدعم المحروقات لمستحقيه عن شهر نيسان لهذا العام، وبإمكان المشغلين المستفيدين مراجعة الشركات المشغلة لاستلام الدعم في الموعد المعلن؛ حيث جرى تسليم الكشوفات بالكامل إلى جميع شركاء الهيئة، وهي محطات الوقود المعنية لشحن هذه البطاقات.

أخبار ذات صلة

newsletter