رؤيا تكشف تفاصيل تعرض سيدة في السلط لاعتداء على يد زوجها

الأردن
نشر: 2023-04-30 19:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
تحرير: ليندا المعايعة
صورة تعبيرية لسيدة تتعرض لإعتداء
صورة تعبيرية لسيدة تتعرض لإعتداء
  • السيدة تلقت عدة طعنات من زوجها

عاشت سيدة أردنية عشرينية، لحظات من الرعب والخوف على حياتها على مدى أعوام، إثر تعنيف زوجها لها والإعتداء عليها بالضرب مستخدما أدوات حادة مختلفة، إضافة إلى ضربها بقدميه.

ولم تستيقظ العشرينية، الأم لأربعة أطفال، والتي تقطن في مدينة السلط، من كابوسها إلا بعد أن تلقت عدة طعنات من زوجها في يوم نجت فيه من الموت بإعجوبة، بحسب ما أفادت مصادر مقربة.


اقرأ أيضاً : زوج يطعن زوجته في البلقاء ويدخلها العناية الحثيثة


وذكر المصادر لـ"رؤيا" أن زوج أقدم على طعن زوجته البالغة 26 عاما، الجمعة الماضية، بأداة حادة "شبرية" في إحدى أحياء مدينة السلط، إثر خلاف وقع بينهما بعد أن اتفقا على الخروج في نزهة، إلا أن الزوج تراجع في وعده بحجة النعاس، ما أثار غضب زوجته، إذ أنها لم تكن المرة الأولى التي يخذلها بل اعتاد على عدم إيفاءه بالتزامه نحوها.

وقالت المصادر المقربة إن السيدة اعتادت على التعنيف والضرب من قبل زوجها، عدا عن تكسير مقتنيات المنزل، إذ أنها بعد كل خلاف واعتداء كانت توهم نفسها بأنه الإعتداء الأخير وذلك بعد تلقيها وعود من عائلتها لحمايتها من جبروت زوجها.

وروى المصدر ما حدث في مساء تلك الليلة، فالسيدة البالغة من العمر 26 سنة، هي أم لأربعة من الأبناء (3 بنات وولد)، كانت قد اتفقت مع زوجها على الخروج سويا لقضاء "مشوار"، إلا أن الزوج تحجج بالنعاس، ما أثار غضب زوجته، إذ لم تكن المرة الأولى التي يخذلها بل اعتاد على عدم إيفاءه بالتزامه نحوها.

وأضاف المصدر، أن الزوجة لجأت لشقيقها بعد الإعتداء عليها وتعنيفها في الشارع العام، بأحد أحياء مدينة السلط، مطالبة بأن يساعدها في الطلاق من زوجها وترك الأطفال له، إذ لجأ شقيقها للأمن العام من أجل مساعدته في اصطحاب شقيقته لمنزله.

"انا مو قادرة اتحمل أكثر من هيك عشان اولادي تعبت من الضرب يا أخوي".. نداء استغاثة أطلقته الزوجة باتصالها مع شقيقها للتخلص من تعنيف زوجها لها، ما أثار غضبه فور سماع صوت شقيقته، إذ حضر لاصطحاب شقيقته لمنزله، فيما حاول الزوج منعه موجها لهما كلمات وشتائم قائلا: "لن تخرج زوجتي إلا مع الشرطة".

وبين المصدر، أن شقيقها أبلغ الأمن بالحادثة، واتصل بشقيقه الأصغر من أجل القدوم أيضا لإنقاذ شقيقتهما.

ولفت إلى أنه وبعد وصول الشقيق الأصغر طلب من شقيقته الصعود لمركبته، إلا أن الزوج قد توجه نحوه محاولا طعنه فحالت العناية الإلهية دون ذلك بعد تدخل الجيران.

وأشار المصدر إلى أن الزوج غافل شقيق السيدة وقام بطعن زوجته عدة طعنات، فيما نقلها شقيقها إلى المستشفى وجرى إبلاغ الأمن العام بالحادثة.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بحسب المصدر فقد جرى توقيف شقيقي السيدة بعد إدعاء من قبل والد الزوج والزوج نفسه بتعرضهما للإيذاء من قبل شقيقيها.

أخبار ذات صلة

newsletter