ولي العهد ينشر لقطات خاصة خلال مشاركته في منتدى تواصل - فيديو

الأردن
نشر: 2023-04-30 16:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
الصورة من مشاركة ولي العهد بمنتدى تواصل
الصورة من مشاركة ولي العهد بمنتدى تواصل

نشر سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، لقطات خاصة له خلال مشاركته في فعاليات منتدى " تَواصُل: حوار حول الواقع والتطلّعات".

وكتب ولي العهد عبر حسابه على انستغرام، الأحد: "ممتن لجميع الآراء والأفكار التي قُدمت الأمس في #منتدى_تواصل_2023 وكلي رجاء أن تعود بالنفع على وطننا الحبيب بهمة شبابنا المعطاء".


اقرأ أيضاً : ولي العهد للشباب: كونوا جريئين لمستقبلكم - فيديو


 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Roya News - رؤيا الإخباري (@royanews)

واختُتمت أمس السبت،  فعاليات منتدى " تَواصُل: حوار حول الواقع والتطلّعات"، الذي نظّمته مؤسسة ولي العهد في مجمع الملك الحسين للأعمال، بمشاركة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وفي جلساته النوعية، ناقش المشاركون عدداً من القضايا الوطنية التي تحاكي تطلعات الشباب والمواطنين الأردنيين، وجرى تبادل الأفكار، والمعلومات وعرض المؤشرات مع الجهات المسؤولة وذات العلاقة وأصحاب الخبرة والقطاع الخاص حول الواقع الحالي لهذه القضايا وأهم التحديثات ذات العلاقة والفرص والإمكانات المتاحة لتبنيها والتعرف عليها.

وغطّى المنتدى أكثر من 20 جلسة متوازية ناقشت طيفا واسعا من القضايا الوطنية في مجالات الاقتصاد والسياسة والقانون والإعلام مثل الاستثمار، استقرار النقد، الإعلام الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي، الإصلاح الإداري، جودة التعليم، الأحزاب السياسية، الريادة، الضمان الاجتماعي، اقتصادات المستقبل وغيرها من القضايا.

أخبار ذات صلة

newsletter