رئيس نادي الوحدات: "ما حد يزاود علينا في الوطنيات"

رياضة
نشر: 2023-04-28 15:55 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
رئيس نادي الوحدات - بشار الحوامدة
رئيس نادي الوحدات - بشار الحوامدة
  • الحوامدة: لماذا لم يتم صيانة الملعب في فترة التوقف؟!
  • الحوامدة: ستاد عمان أفضل خيار لإقامة بطولة الدرع

قال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، إن جميع التعاقدات التي تم إبرامها مبدئية والقرار النهائي بشأنها يعود إلى المدير الفني، مؤكداً أن السقف الحالي للتعاقدات يبلغ 35 ألف دولار ومن الممكن إستثنائه للاعبين أصحاب المواهب والمراكز النادرة في الأردن مثل حارس المرمى عبدالله الفاخوري، وأن النادي يرفض وضع أي شروط من أي لاعب خلال المفاوضات، حيث سيخضع جميع اللاعبين المحليين والمحترفيين للتجربة.


اقرأ أيضاً : الحوامدة: متمسكون بحقنا باللعب على ستاد الملك عبد الله الثاني كملعب بيتي


وتابع الحوامدة في مقابلة مع برنامج "إكسترا تايم" الذي يُعرض على قناة "رؤيا": الوضع في الأندية الأردنية صعب وعلينا الإستثمار في الشباب ولكن بصورة منطقية، أما بالنسبة لملف اللاعب محمد عبد المطلب "بوجبا" فقد وقع للوحدات منذ 6 أشهر ولمدة أربع سنوات، ولكن إصابته حرمتنا من تسجيله مع الفريق.

وتطرق الحوامدة لقضية التجديد لقائد الفريق محمد الدميري: اللاعب لديه إصابة ورفض التوقيع للفريق بدون التعافي، ندعوه للإلتحاق بالتدريبات وسيتم تقييم حالته الفنية والبدنية.

وأكد رئيس نادي الوحدات أنه ضد إقامة بطولة الدرع بهذا التوقيت بسبب عدم جاهزية الفرق، كما قال أن الجميع يعرف سوء أرضية ستاد الأمير محمد، مستغرباً عدم خوض البطولة على ستاد عمان الدولي رغم جاهزيته.


اقرأ أيضاً : توتنهام يتعرض لخسارة ساحقة من نيوكاسل في الدوري الإنجليزي


وعن ملف إغلاق ستاد الملك عبد الله الثاني، قال :"ما حد يزاود علينا في الوطنيات، نعم جميع الملاعب ملاعب وطن"، ولكن قانون الاتحاد يطلب من الأندية تحديد ملعب بيتي والمدير الفني يحدد الملعب الأفضل للفريق وسبق أن اخترنا ستاد عمان الدولي عندما كان من مصلحتنا إختياره.

واختتم حديثه: " الكرة الأردنية متوقفة منذ شهور طويلة، لماذا لم تتم صيانة الملعب، وإن كانت الصيانة لا تتم في فصل الشتاء، فكيف تقام المنافسات الرياضية في أوروبا ؟!".

أخبار ذات صلة

newsletter