Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تطبيق Roya kids متوفر الآن لمشتركي جوال (Jawwal) و أوريدو (Ooredoo) في فلسطين | رؤيا الإخباري

تطبيق Roya kids متوفر الآن لمشتركي جوال (Jawwal) و أوريدو (Ooredoo) في فلسطين

هنا وهناك
نشر: 2023-04-27 17:32 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
تطبيق Roya kids
تطبيق Roya kids

يسر مجموعة رؤيا الإعلامية أن تعلن عن الشراكة بين تطبيق  Roya Kids ومشغلي شبكات الاتصالات جوال (Jawwal) و أوريدو فلسطين ( Ooredoo (Palestine من خلال شركة يونيفيرس تيليكوم Universe Telecom ، مما يوفر طرقًا جديدة لتسهيل الدفع للمستخدمين في فلسطين ليتمكن عملاء هذه الشبكات من استخدام طرق الدفع السهلة على هواتفهم المحمولة والاشتراك شهريًا أو سنويًا بـ  Roya Kids.

Roya kids منصة مبتكرة من قبل مجموعة رؤيا الإعلامية (RMG) لدعم وتعزيز المعرفة التعليمية للأطفال والمهارات الاجتماعية إلى جانب المهارات المعرفية. ويعد تطبيق Roya kids منصة آمنة عالميًا توفر ألعابًا تفاعلية للأطفال وكتبًا إلكترونية للقراءة المتدرجة وأغاني وبرامج  ممتعة تراعي السلامة الرقمية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1-8 سنوات.

كما يقدم التطبيق مجموعة واسعة من الميزات لكل من الأطفال والآباء.

 بدوره، الرئيس التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية، المهندس فارس الصايغ، أكد"حرص المجموعة  الدائم على إقامة شراكات مع  مقدمي الخدمات و مشغلي الاتصالات في فلسطين والأردن وبقية دول العالم كي تكون جميع منصات المجموعة متاحة أمام مختلف شرائح الجمهور والمستخدمين".

المسؤولة عن وحدة Roya Kids & Games ، لارا الصفدي، في مجموعة رؤيا الإعلامية قالت إن الهدف من الشراكة مع جوال و أوريدو من خلال الشركة الفلسطينية يونيفيرس تيليكوم،  يأتي تنفيذا لاستراتيجية Roya Kids ومجموعة رؤيا الاعلامية في الوصول إلى أطفال فلسطين، وبقية أطفال العالم".  وأعربت الصفدي عن سعادتها في الشراكة مع جوال و أوريدو، مؤكدة أهمية استمرار هذه الشراكة والتعاون الدائم بما فيه مصلحة أطفال فلسطين بتوفير محتوى تعليمي متنوع وآمن لهم .

رويا كيدز متاح للتنزيل على App Store و Google Play و Huawei App Gallery وموقع التطبيق

www.royakids.com

Roya Kids 

صُمم  التطبيق بتجربة محتوى ذكية، و تم إطلاقه مع مواضيع تنمية الطفولة المبكرة بمساعدة الخبراء وأخصائي المحتوى الرقمي، من أجل دعم رحلة التعلم الممتعة للأطفال باللغة العربية.

 تم تصميم تطبيق Roya kids للطفولة المبكرة الذين تتراوح أعمارهم بين 1-8 سنوات.

 مكتبة Roya Kids متنوعة و غنية بالمحتوى الأصلي من الموسيقى والقصص والقراءة المتدرجة والألعاب التعليمية والبرامج الخاصة بالأطفال.

والتطبيق كامل الميزات متاح للتنزيل من App Store و Google Play و Huawei App Gallery والموقع الإلكتروني للتطبيق.

أخبار ذات صلة

newsletter