تجردت من أمومتها وعذبت ابنتها حرقا في الأردن .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2023-04-26 17:02 آخر تحديث: 2023-04-27 07:29
تحرير: رؤى الزعبي
تعذيب طفلة
تعذيب طفلة
  • بملعقة طعام بعد أن سخنتها ووضعتها على جسد ابنتها

واقعة قاسية يصعب تصديقها.. تجردت أم من مشاعر الإنسانية والأمومة، في قصة حقيقية وليست من وحي الخيال، والتي تحمل تفاصيلا تقشعر لها الأبدان.

شكوى قضائية

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "رؤيا"، فقد أقدمت أم على حرق وتعذيب طفلتها بملعقة طعام بعد أن سخنتها ووضعتها على جسد ابنتها، البالغة من العمر خمس سنوات، بحسب والدة الزوج التي تقدمت بشكوى لدى القضاء الأردني بحق زوجة ابنها.

وقالت السيدة التي طلبت عدم الكشف عن هويتها لـ"رؤيا": إن زوجة ابنها لديها ثلاث طفلات وأنها تقوم بتعذيبهن، مضيفة أنها تشعر بالخطر على حياة حفيداتها من والدتهن.


اقرأ أيضاً : إنقاذ طفل علق بمدرسة في إربد - فيديو


وأضافت أنه في إحدى الأيام قامت الأم بحمل مدفئة ورميها وهي مشتعلة على إحدى طفلاتها، ما أدى لحرق قدمي الطفلة، مستغلة حبس زوجها على أثر قضية شيكات دون رصيد.

وأشارت إلى أن الزوجة كانت قد قدمت شكوى على زوجها متهمة إياه بضربها وتعنيفها من خلال تقرير طبي قدمته لإدارة حماية الأسرة والأحداث في مديرية الأمن العام ،لإظهار صحة ادعائها، وتتمكن من أن تتفرد بطفلاتها الثلاث، بعد سجن زوجها الذي تراه يمنعها من تربية بناتها بطريقتها الخاصة.

وبينت السيدة أن الزوجة أقدمت على "عض" طفلاتها بطريقة وحشية وتؤذيهن بلا رحمة، وهذا السبب الذي يجعل الزوج غاضباً منها ويقدم على ضربها.

وحول الأسباب التي تدفع الزوجة الى تعذيب طفلاتها قالت والدة زوجها إنها منزعجه من حياتها ولا تعجبها، ما يجعلها في حالة من اللاوعي والعصبية، إذ تحمل معها سلاحاً "خنجر"، لتعتدي على أي شخص يقترب منها.

 

أخبار ذات صلة

newsletter