Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اختيار سي أف أي كشريك التداول المالي الرسمي والحصري لاتّحاد كرة القدم الأردني | رؤيا الإخباري

اختيار سي أف أي كشريك التداول المالي الرسمي والحصري لاتّحاد كرة القدم الأردني

هنا وهناك
نشر: 2023-04-20 16:04 آخر تحديث: 2023-06-18 13:13
الأمير علي بن الحسين يتوسط مسؤولي الاتحاد الأردني لكرة القدم
الأمير علي بن الحسين يتوسط مسؤولي الاتحاد الأردني لكرة القدم
  • تشمل الرعاية البطولات الكبرى التي يضمّها الاتحاد الأردني لكرة القدم

أعلنت شركة (Credit Financier Invest (CFI، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة CFI Financial Group الرائدة عالميًا، عن اتفاقية شراكة رسمية مع الاتّحاد الأردني لكرة القدم (JFA)، والتي بموجبها ستكون شريك التداول المالي الرسمي والحصري للاتحاد.

وتشمل الرعاية البطولات الكبرى التي يضمّها الاتحاد الأردني لكرة القدم، بما في ذلك المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها، والدوري المحلي للسيدات، ودوري المحترفين الأردني، وكأس الأردن، ودرع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وكأس السوبر.كرة القدم

كأس الأردن

وكجزء من الشراكة، سيتم أيضًا تغيير اسم دوري كأس الأردن ليصبح كأس الأردن لكرة القدم - سي أف أي، حيث تسعى المجموعة إلى تعزيز دعمها للأنشطة الرياضية في المنطقة.

وبارك رئيس الهيئة التنفيذية للاتّحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين، قائلاً: "نحن فخورون بانضمام مجموعة سي أف أي كشريك استراتيجي في عائلة كرة القدم الأردنية."

وقال هشام منصور، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة سي أف أي المالية: "يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة حيث نتطلّع إلى تعزيز وجودنا في الأردن والمساهمة في دعم الرياضة المحليّة الأكثر متابعة في المنطقة وهي كرة القدم. وكما فعلنا مع رعايتنا لكرة السلة للمنتخب الأردني، فإنّنا نلعب دورًا مهمًا كراعٍ رئيسي لرياضة كرة القدم في الأردن، بما يتماشى مع رؤيتنا المتمثّلة في أن نكون قوة داعمة ونردّ الجميل للمجتمعات المحليّة التي نعمل فيها."

وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة سي أف أي الأردن، لؤي عازر:" نحن فخورون بأن نكون الراعي التداول المالي الرسمي الحصري للاتحاد الأردني لكرة القدم ونتطلّع لأن تحقّق هذه الشراكة الأهداف المأمولة. وقد اهتمّت سي أف أي منذ فترة طويلة بالأنشطة الرياضية في الأردن، وهذه الشراكة هي مثال آخر على ذلك".

وأضافت أمين عام اتّحاد كرة القدم الأردني، سمر نصار:" نعتزّ بشراكتنا الوثيقة مع سي أف أي ورعايتها الكريمة للاتّحاد، كونها مزود رائد في قطاع التداول والاستثمار المالي. ونحن نعتبر هذه الشراكة مستوى جديد من الشراكات التي يتطلّع الاتّحاد إلى إبرامها مع نخبة الشركات الإقليمية والعالمية".

أخبار ذات صلة

newsletter