الجزيرة يتأهب ويتطلع للافضل بكأس الاتحاد الاسيوي

رياضة
نشر: 2015-02-09 17:51 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
الجزيرة يتأهب ويتطلع للافضل بكأس الاتحاد الاسيوي
الجزيرة يتأهب ويتطلع للافضل  بكأس الاتحاد الاسيوي
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - أكد نادي الجزيرة أن فريقه الكروي يطمح ويسعى لتحقيق نتائج جيدة خلال مشاركته الاولى في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال المدير الاداري لفريق الجزيرة لكرة القدم عامر عدس أن الادارة بحثت تشكيلة الوفد المغادرة الى فلسطين يوم 21 الحالي لملاقاة فريق وادي النيص الفلسطيني ضمن منافسات كاس الاتحاد الاسيوي، حيث تم التأكيد على ضرورة العودة بنتيجة ايجابية لمواصلة المنافسة على التأهل للدور الثاني من البطولة.

وقال عدس خلال حديثه لوكالة الانباء الاردنية اليوم : فريق الجزيرة سيلتقي مع فريق وادي النيص الفلسطيني ذهابا وايابا، كما سيلتقي ايضا مع فريق الشرطة العراقي في المواجهة الاصعب في المجموعة، مؤكدا جاهزية الفريق لهذه المشاركة.

وأضاف: نحن نلعب في مجموعة تضم الى جانبنا فريقي وادي النيص الفلسطيني والشرطة العراقي وفريق آسيوي لم تحدد هويته بشكل نهائي، حيث تنص التعليمات على تأهل اول وثاني المجموعة الى الدور الثاني وهو ما نسعى اليه.

وشدد عدس على أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية واصرار كبير على تحقيق انجاز جديد للكرة الاردنية من خلال هذه المشاركة، موجها الشكر لادارة النادي لحرصها على توفير متطلبات الفريق ضمن الامكانات المتاحة بحثا عن نتائج جيدة تليق بعراقة نادي الجزيرة.

أخبار ذات صلة